الهادي زعيم و سامي الفهري

بالصور / هادي زعيم يوجه رسالة مؤثرة لسامي الفهري.. “أنت الذي كان سهلا عليك الخروج من البلاد”

إثر الفيديو الذي نشره صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري ونفى فيه خبر هروبه من تونس، نشر الإعلامي الهادي زعيّم تدوينة مؤثرة وجّه فيها رسالة للفهري وهذا ما جاء فيها :

ما نعرفش قداش صحيح قرارك انك تسلم نفسك . ما نعرفش قداش مؤلم انك تختار انك تكمل في مسلسل ابطاله يتفنون في محاولات اضعافك نفسيا. لا أجد كلمات افسر بها حجم الألم والقهر من الظلم . سامي حتى وانت في أقسى الحالات ما زال البعض يتحينون الفرص لتشويهك ويؤكدون انهم رأوك تهرب خوفا من تطبيق القانون . القانون الذي تلاعب به الجميع بعد الثورة فخرج الشركاء أبرياء وحملت وزر فساد لم يجد القضاء سوى تقديمك ككبش فداء …

صفاقة البعض ممن كنت صاحب فضل عليهم لم تمنعهم حتى من قول كلمة حق او السكوت في أقل الحالات عسى ان لا يجربهم الله ما تعيشه. تعود من جديد إلى السجن مؤمنا ببراءتك انت الذي كان سهلا عليك الخروج من البلاد التي لم تنصفك إلى اليوم لكنك وبعد التنكيل بك مدة سنوات تختار ما يمليه عليك ضميرك ويقينا منك ببراءتك . انت في عيون الكثيرين بطل لأنك اخترت ان تنصاع لقرار ظالم غير عادل قبل أن يكون منعدم الإنسانية. تواصل حربا لا نعلم متى ولا كيف ستنتهي . هو قرارك الذي لم يفاجئني لاني عهدتك واختبرت معدنك . في السجن رجال في السجن مظلومين وفي السجن أبطال. عسى الله أن يجعل الفرج قريب .

التفاصيل