أخبار اليوم

بعد التسريبات و ما تم تداوله محمد عبو يطلق صيحة فزع

دعا الأمين العام السابق للتيار الديمقراطي، محمد عبو، “سفراء الإمارات وقطر وتركيا، لتبليغ دُولهم بأن أي تمويل يذهب منها أو من مواطنيهم لأحزاب سياسية هو عمل عدواني ضد تونس، وأنهم بصدد خلق عداوات مع الشعب التونسي، الذي يحتاج استثمارات وتبادل تجاري ومصالح اقتصادية مشتركة، لا التدخل في شؤون الغير، ولا إفساد للحياة السياسية”.

وقال محمد عبو في تدوينة على صفحته بالفيسبوك، ردّا على ما سمّاها مغالطات حول وجود تنسيق بينه وبين الإمارات وعبير موسى: “شخصيا لا أشارك في أي حوار صحفي مع أي وسيلة إعلام محسوبة على الإمارات، رغم كثرة الاتصالات بعد سقوط حكومة السيد الفخفاخ لاستغلال موقفي من النهضة”.

وتابع عبو: “أما السيدة عبير موسي، فكما قمت بواجبي في إحالة وثائق إلى النيابة العمومية تفيد تسلمها أجور من الوزارة الأولى دون وجه حق سنة 2010 مطالبا بتتبعها، شكرتها يوما على موقف إنساني، وتمنيت أن تتوقف عن معاداة الثورة، لا أكثر ولا أقل”.

واعتبر محمد عبو أن “النهضة تنظيم خطير على مصلحة الدولة، وأن التيار كان متزنا معها منذ تأسيسه وفي السنوات الأولى للثورة، خشية على المسار الديمقراطي، مع استمرار نقدها من أجل تمويلاتها غير الشرعية ووضع اليد على الادارة والقضاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى