أخبار اليومثقافةفيديوهات

ليلى عبد اللطيف: لن ينام أحد الليلة .. و تبكي بقوة

المصيبة ستحدث ابتداء من نهاية هذا الأبوع الثالث لشهر أفريل .. ليلى عبد اللطيف ترعب الجمهور مجدداً وتكشف ماسيحدث في الايام القادمة بكل ثقة!

قالت خبيرة الابراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف أن توقعاتها بدأت بالتحقق خاصة بعد الاعصار الذي ضرب دولة الايمارات وانه لن يهرب أحد من هذه الكارثة.

ليلى عبد اللطيف أكدت أن موعد حدوث الك،،ارثة قد بدأ باض،،طرابات سياسية في العديد من الدول، بما في ذلك فرنسا والولايات المتحدة والشرق الأوسط و يجدر بالذكر دولة العراق و الأردن و مصر

وحذرت ليلى عبد اللطيف من كوا،،رث طبيعية، وبكت من شدة الخ،،وف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمرا،،ض جديدة أو متحورة كما اشارت ان دولة عربية غنية سيضربها زلزال مدمر و سقوط أبراج كبيرة

وحذرت ليلى عبد اللطيف من كو،،ارث طبيعية، وبكت من شدة الخ،،وف بعدما كشفت عن وقوع زلازل وفيضانات وجفاف وظهور أمر،،اض جديدة أو متحورة.

وتوقعت شروق شمس السلام في السودان بعد كل المص،،اعب والمعاناة في المرحلة القادمة وبوادر حرب أهلية في أمريكا بسبب أحداث بارزة والإعلام يتجه إلى مدينة تكساس.

وقالت أن الأنظار ستتجه نحو إيلون ماسك، كما تتجه إلى بورصة اليورو والدولار بسبب كوارث اقتصادية محتملة.

وتنبأت باستمرار الاضط،،رابات السياسية، مع إمكانية حدوث تغييرات في الحكومة وتصاعد التو،،ترات الأمنية، مع احتمال وقوع هج،،مات ارها،،بية وعلى الجميع الهروب من المناطق المشبوهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock