أخبار اليومسياسة

عاجل/ حقائق خطيرة يكشفها النائب ماهر المذيوب عن محمد عمار و يستدعي النيابة العمومية

قال النائب عن حركة النهضة ماهر مذيوب، اليوم الأربعاء 17 مارس 2021، إن ما تضمنه التسريب الصوتي الذي نشره النائب بمجلس نواب الشعب راشد الخياري، يؤكّد أن ”محمد عمار يقود جهازا سريا للتيار الديمقراطي مختص في التجسس على رئيس البرلمان راشد الغنوشي ورئيس حزب قلب تون نبيل القروي والحكومة”

ودعا النائب ماهر مذيوب، خلال حضوره في برنامج ”هات الصحيح” على قناة نسمة، الأجهزة القضائية للتدخل في هذه القضية.

وكان النائب راشد الخياري، قد أكّد أن التسجيل الذي نشر بعض أجزائه على موقع فايسبوك، يتضمن اعترافا من محمد عمار بأنه يقوم بتسجيل جميع جلسات راشد الغنوشي ونبيل القروي بمقر البرلمان”.

من جهة أخرى، قال مذيوب، إن كتلة حزب قلب تونس بخير رغم المؤامرات التي تتعرض لها، مضيفا ”من يراهن على ضرب قلب تونس وكتلته فهو لا يعرف نبيل القروي الذي واجه محنا كبرى وقاوم وصمد ونواب قلب تونس لا يباعون ولا يشترون”.

وأكّد النائب، أنه ”لو وافق نبيل القروي على إسقاط المؤسسات الديمقراطية وإسقاط البلاد وضرب المسار الديمقراطي لكان خارج السجن لكنه اختار تونس ودافع عن الشرعية”، وفق قوله.

وأضاف ماهر مذيوب: ”الأغلبية البرلمانية بخير والمعارضة في مأزق وأدعوها لاستخاص النتائج وادعو رئيس الجمهورية أن يكلف مرسولا آخر مكلف بالتواصل مع البرلمان لأن محمد عمار أصبح ورقة محروقة وخارج القانون”.

وتابع: ”محمد عمار فضح كل شيء وأخرجه إلى العلن وفي المقابل نبيل القروي يدفع حريته ثمنا للاختلافات السياسية وهذا غير مسموح به”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى