أخبار اليومسياسةفيديوهات

عاجل: هذا ما قام به الهاكرز التوانسة في المعركة الأخيرة

تعرضت مواقع إلكترونية خاصة بالعديد من الجامعات الكبرى في إسرائيل، مطارات و فضاءات تجارية و أيظا محاولات للقبة ، لهجوم من جانب جماعة من القراصنة عرب و منهم العديد من التونسيين بحسب ما أوردته صحيفة “جيروزالم بوست” الإسرائيلية.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا إنه لمحاولة اختراق ناجحة من جانب فلسطيني للوحة إعلانات إسرائيلية.

وتظهر في الفيديو لوحة إعلانات إسرائيلية تعرض لقطات للعملية العسكرية التي يخوضها الجيش ضد حركة “حماس”.

وبعد عدة مشاهد، تتبدل الصورة ليظهر العلم الفلسطيني على لوحة الإعلانات التي قال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إنها في تل أبيب.

وكانت السلطات الإسرائيلية قد أعلنت الخميس ارتفاع الحصيلة الإجمالية لقتلى الهجوم الذي شنته “حماس” على إسرائيل إلى 1500 شخص، فضلا عن أكثر من 3300 جريح، من بينهم العشرات في حالة حرجة.

وذكرت وزارة الصحة في غزة من جانبها اكثر من 7000 فلسطينيا لقوا حتفهم، بينهم 800 طفل و420 امرأة، وأصيب 6612 في ضربات جوية إسرائيلية على القطاع المحاصر.

ومن بين المواقع الالكترونية التي صارت غير متاحة للتصفح، تلك الخاصة بجامعة تل أبيب والجامعة العبرية في القدس وجامعة بن جوريون في النقب وجامعة حيفا ومعهد وايزمان للعلوم والجامعة المفتوحة في إسرائيل وجامعة رايشمان.

ونشرت جماعة القراصنة بيانا على حسابها على تطبيق “تليغرام”، أوردت فيه المواقع الالكترونية التي هاجمتها. وجاء في البيان: “البنية التحتية: الجامعات – تم إسقاط قطاع التعليم في إسرائيل بسبب ما فعلوه في فلسطين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock