عاجل قيس سعيد

سعيّد: سيتم الإعلان عن تركيبة الحكومة في هذا التوقيت

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد،”إن الذين يتحدثون عن ان القرارات التي اتخذها بناء على توازنات وهمية في رؤوسهم لأنهم يعيشون عن الأوهام فقط، أقول أنا اتخذها بناء على قناعاتي وعلى الاستجابة لمطالب الشعب ولا يتدخل فيها أحد لأنني لا اقبل ان أكون رهينة لإرادة اي شخص مهما كان”، مضيفا “ومن يحاول مغالطتي فهو واهم”.

وأضاف رئيس الدولة، لدى استقباله اليوم الخميس 19 اوت، محمّد الطرابلسي، وزير الشؤون الاجتماعية، وسهام البوغديري نمصية، المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، أن الخط الذي أعلن عنه منذ الانتخابات وقبل الانتخابات هو الذي يسير فيه حاليا حسب قوله.

وقال رئيس الجمهورية قيس سعيد، لدى استقباله اليوم الخميس 19 اوت، ، محمّد الطرابلسي، وزير الشؤون الاجتماعية، وسهام البوغديري نمصية، المكلفة بتسيير وزارة الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار، أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة الإعلان عن تركيبة الحكومة الجديدة.
واستغرب سعيد، ممّن يتحدثون عن انقلاب، قائلا “كيف يمكن أن يكون الانقلاب بناء على الدستور وتحديدا الفصل 80، وتساءل في السياق ذاته أيهما أفضل غياب الدولة أو غياب الحكومة لمدة قصيرة حتى تعود الأوضاع كما يتمناها الشعب التونسي.

#تسريبات قيس سعيد سيكلف رئيس الحكومة و اتخاذ التدابير الإستثنائية سيكون قبل يوم 24 اوت 2021 و مرجح يوم 23 اوت

توفيق شرف الدين او نادية عكاشة