ثقافةفيديوهات

محمد رمضان يطلق قنبلة مصرية عربية في وجه كل رؤساء الخونة ( فيديو)

نشر الفنان محمد رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الأمر الذي أثار انفعال عدد كبير من المتابعين المتضامنين مع القضية الفلسطينية وأحداث غزة.

وظهر محمد رمضان في مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام رفقة سيدة إفريقية للتحضير لعمل غنائي جديد في الفترة المقبلة، خاصة بعد ترشيحه للمشاركة بالغناء في كأس الأمم الأفريقية، بإطلالة غريبة تميل إلى لعبة الشطرنج.

و من بين ردود الافعال الاعلامي سمير الوافي الذي اعتبر هذا الفيديو قنبلة اعلامية مصرية عربية و هذا ما كتب

بصراحة لم أكن أحترم محمد رمضان قبل أن أشاهده وأسمعه يتكلم في فيديو اليوم…كنت أعتبره تافها رغم موهبته في التمثيل…ولما طال صمته في حرب غزة لم أفتقده ولم أنتظره لأنني لم أكن أنتظر منه موقفا خارج تفاهته…!!!
ومنذ لحظات خرج يتكلم غاضبا…فأفحم الجميع…وقال ما لم يقله أحد في دقيقتين فقط…ووبخ المدعين والجبناء والمزيفين مشيرا إلى الإتجاه الصحيح…لقد كذب كل إنتظاراتي منه وتجاوز ما لم أتخيله…وتجرأ على خطوط حمراء منها جيش بلاده بشجاعة وجرأة ووضوح…قائلا أن من يطالبه بالدفاع عن غزة والكلام عنها قد أخطأ العنوان…وأن العنوان الصحيح الذي يجب ان توجه نحوه تلك المطالب لنجدة غزة…هو الحكومات والجيوش العربية القوية التي تشتري أسلحة بمليارات الدولارات لتصدأ في قواعدها وثكناتها…دون إستعمالها في الدفاع عن الشرف العربي…لقد أفحمني إبن الذين !!!
بصراحة إستغربت…وأتوقع أنه سيتعرض إلى ضغوطات كبيرة…وسيتراجع ويدعي أن كلامه أخرج من سياقه…وأنه لا يقصد…وإذا لم يفعل فمبروك انضمامه للرجال المحترمين…!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock