رياضة

بشرى تأتي لمنتخب الخضر بعد رفع الشكوى

قال جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، إن فريقه حرم من ضربة جزاء، في المباراة التي جمعته بمنتخب بوركينا فاسو، يوم السبت، والتي انتهت بالتعادل 2-2، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وأورد بلماضي، خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة، بخصوص احتمالية وجود لمسة يد على “ستيف ياغو”، بعد احتكاك مع آدم وناس: “أريد أن أشير إلى شيء واحد بخصوص التحكيم.

بعد التعادل امام مالي في الكان.. المنتخب التونسي يشتكي

يبدو أنه لم يتم الإعلان عن لمسة يد داخل منطقة الجزاء لصالحنا. إنه أمر مهم في مباراة كهذه. أتمنى أن يتم الاستماع لهذه الرسالة”.

قدّمت الاتّحادية الجزائرية لكرة القدم احتجاجاً رسميا ضد طاقم تحكيم المباراة الذي أدار مقابلة الجزائر أمام بوركينا فاسو.

وأكد المكلف بالإعلام لدى ”الفاف” صالح باي عبود تقديم الفاف لاحتجاج ضد الحكم الجنوب افريقي أبونغيل توم، الذي أدار المواجهة، في الجولة الثانية لدور المجموعات من كأس أفريقيا بالكوت ديفوار 2023.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، حيث سجل المهاجم بغداد بونجاح هدفين المنتخب الجزائري.

على غرار المنتخب الجزائري .. يذهب المنتخب التونسي للشكوى ضد حكم المباراة دانيال لاريا حرم المنتخب التونسي من ضربة جزاء واضحة و الأخطاء في مثل هذه المبارات مهمة جدا و لا تمر مرور الكرام بوسعها فاصلة في اقصاء منتخبات و صعود أخرى و اكد حسين جنيح في تصريح صريح ان الحكم لم يلتجيء للvar وهذا يعتبر امر غير مقبول و سنرفع شكوى عاجلة

في القانون الداخلي لل can اذا ضربة الجزاء واضحة و تعمد الحكم عدم استعمال الvar في صورة الشكوى يتم احالة الحالة على لجنة الحكماء .. للعلم اذا استعمل الvar لحكم و لم يحتسبها ولو كانت صحيحة لا يؤخذ بعين الاعتبار الشكوى

الشيء نفسه في مباراة الجزائر و الشكوتين تعزز القرار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock