رياضةفيديوهات

مباراة الترجي والهلال شاهد الآن

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الأفريقية عن موعد مباراة الترجي والهلال السوداني والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم حيث يتجه الاهتمام الرياضي إلى ملعب حمادي العقربي في العاصمة التونسية، حيث يستعرض الفريقان التونسيان، الترجي، والهلال السوداني، قواهما في صراع عربي مثير يندرج ضمن منافسات المجموعة الثالثة.(اضغط هنا لمشاهدة المباراة : بث مباشر)

تستعد الأنظار لمتابعة هذا الصدام المثير، بينما يتوجه النجم الساحلي التونسي لمواجهة بيترو أتلتيكو الأنجولي في المرحلة الحاسمة من نفس المجموعة.

وقد نجح بيترو أتلتيكو في التأهل إلى دور الثمانية بعدما تصدر المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الترجي المركز الثاني بـ 8 نقاط، يليه الهلال برصيد 5 نقاط، وفي المركز الأخير النجم الساحلي برصيد 4 نقاط.(اضغط هنا لمشاهدة المباراة : بث مباشر)

موعد مباراة الترجي والهلال السوداني
وسيكون وقت موعد مباراة الترجي والهلال السوداني السبت 2 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت السودان ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني
أما القنوات الناقلة لمباراة الترجي والهلال السوداني فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي. (اضغط هنا لمشاهدة المباراة : بث مباشر)

beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
يتطلع الترجي لتحقيق الفوز أو التعادل لتأمين تأهله لربع النهائي، ولكن فوز الهلال سيعني تأكيد تأهله بشكل رسمي، خاصة بعد فوزه في لقاء الذهاب بنتيجة 3-1.

في هذا السياق، يعتمد الترجي على خبرات مدربه البرتغالي ميجيل كاردوزو لمواجهة تحديات فلوران إيبينجي، مدرب الهلال، في مشهد يعد تصويراً مثيراً لصراع التكتيك والخبرة في عالم كرة القدم.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الترجي والهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية. (اصغط هنا لمشاهدة المباراة : بث مباشر)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock