أخبار اليوم

النهضة تتفكك ..ماذا يحصل ؟؟

علمت الديوان، من مصادر مطلعة ان 49 من اعضاء مجلس الشورى لحركة النهضة (ممن ينتمون الى ما يسمى بالتيار الاصلاحي ) وقعوا على عريضة داخلية لسحب الثقة من رئيس المجلس عبد الكريم الهاروني، بسبب ما اعتبروه وجود مسؤولية جسيمة في الانحراف بدور مجلس الشورى عن المهام المنوطة به، فضلا عن اعتباره قد ارتكب أخطاء اتصالية غير مسبوقة ساهمت في تأجيج الشعب التونسي ضد الحركة.

يذكر ان مجلس الشورى هو أعلى مؤسسة قيادية في الحزب بين مؤتمرين. وينتظر ان تعرض هذه العريضة على أنظار الشورى بعد اكتمال النصاب القانوني للحسم في إمكانية إعفاء الهاروني من مهامه واتهموه بتحويل مجلس الشورى الى اداة طيعة في يد المكتب التنفيذي والغنوشي

وكان الهاروني قد نشر تدوينة على صفحته في الفيسبوك مؤخرا انتقد فيها حملة التشويه التي يتعرض لها قائلا ” تمت معاينة حملة كذب وتشويه خبيثة انتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي تستهدف رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني وتنسب إليه تصريحات كاذبة انطلقت قبل 25 جويلية وتواصلت بعد هذا التاريخ. وعلى إثر تكرار هذه الحملات المغرضة التي تروج لكذب الأصل أنه لا يستحيل فإن انتشار هذا الكذب وتداوله بهذه الوتيرة يجعلنا نرد بنشر تكذيب رسمي ونعلن عن اعتزام تتبع من يقف وراء هذه الحملات ومروجيها قضائيا.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock