أخبار اليوم

اول رد من الرئيس قيس سعيد على من يريدون تعيين نجيب الشابي رئيسا للحكومة ( فيديو)

انتظمت، مساء اليوم الأربعاء 20 أفريل 2022 بمقر الوحدة المختصة للحرس الوطني ببئر بورقبة، مأدبة إفطار على شرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، وذلك بحضور توفيق شرف الدين، وزير الداخلية، و شكري الرياحي، المدير العام آمر الحرس الوطني، وسامي الهيشري، مدير عام الأمن الوطني، وعبد الصمد بن جدّو، مدير عام الديوان الوطني للحماية المدنية، وعددا من الإطارات الأمنية.

كما تابع رئيس الجمهورية، بالمناسبة، عرضا قدمته الوحدة المختصة للحرس الوطني، واطلع على عينة من المعدات والتجهيزات الأمنية.

وأثنى رئيس الجمهورية على ما تتحلى به القوات المسلحة الأمنية من تفان في أداء مهامها، وأعرب عن اعتزازه بالتضحيات الكبيرة التي تقدمها للذود عن الوطن وحفظ أمن تونس وحماية ممتلكات الشعب وخدمته. كما جدد التأكيد على حرصه على توفير الظروف المناسبة والرعاية اللازمة لفائدتهم ولذويهم.

كما قال رئيس الجمهورية في العشر الأواخر هناك من يعتكف في الشقق.. من الأفضل لهم الاعتكاف في المساجد أو في بيوتهم ردا على التصريحات الاخيرة على الصافي سعيد و بعض النواب المجمدين الذين قدموا اسم نجيب الشابي كرئيس للحكومة و اعتبر نشطاء ان الرئيس رد عليهم بهذه العبارات وكانه يقول لهم تضيعون في اوقاتكم لم استغليتموها في المساجد لكان افضل لكم (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock