أخبار اليومسياسة

عاجل: بعد مداهمة منزله وايقافه: التفاصيل وهذا ما تقرر في حق مدير اذاعة موزاييك fm و علاقته بالبحيري

كشفت الأستاذة دليلة مصدق محامية مدير عام إذاعة موزاييك أف أم نور الدين بوطار أن النيابة العمومية قرّرت الاحتفاظ بمنوبها بعد أكثر من 6 ساعات من الاستماع إليه في مقر فرقة القرجاني في العاصمة دون توجيه أي تهمة له.

وقالت في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 14 فيفري 2023 إنه لا علاقة لقرار الإيقاف والاستماع إليه بالإيقافات التي طالت عددا من النشطاء السياسيين وبعض رجال الأعمال في علاقة بقضية الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة والتآمر على أمن الدولة الداخلي وغيرها من الجرائم ذات العلاقة بأمن الدولة، مؤكدة عدم وجود أي شبهة من أي نوع كانت أو بحث سابق بخصوص إيقاف منوبها نور الدين بوطار والاحتفاظ به.

وأفادت الأستاذة دليلة مصدق أن أسئلة باحث البداية في مقر فرقة القرجاني تمحورت كلها حول الخط التحريري لإذاعة موزاييك آف أم والتسيير المالي والإداري للمؤسسة، لافتة إلى أن نور الدين بوطار أجاب عن كل الأسئلة وقدم كل الوثائق التي تؤكد قانونية وسلامة التسيير والتصرف المالي والإداري للإذاعة.

وبخصوص الخط التحريري لإذاعة موزاييك آف أم أكد نور الدين بوطار أن هذا المسألة ينظمها الميثاق التحريري الذي اعتمدته أسرة تحرير موزاييك أف أم منذ سنوات ولا دخل للإدارة فيه وذلك عملا بقاعدة “الخبر مقدس والتعليق حرّ”.

ويذكر انه قد تم ليلة البارحة مداهمة وتفتيش منزل مدير عام إذاعة موزاييك أف أم نور الدين بوطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock