رياضةفيديوهات

كأس تونس: النادي الإفريقي يواجه الأولمبي الباجي ( شاهد الآن )

اليوم تدور مباراة نصف النهائي لكأس تونس لكرة القدم نسخة الهادي شاكر ، والتي تجرى مساء اليوم الأربعاء 12 أفريل 2023 مواجهة النادي الإفريقي والأولمبي الباجي.

يخوض النادي الإفريقي مواجهة قوية في نصف نهائي كأس تونس نسخة الهادي شاكر 2023، حينما يُلاقي الاولمبي الباجي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي “رادس سابقًا”، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 12 أبريل، و21 من شهر رمضان المعظم.

ينقل بث مباشر النادي الإفريقي والأولمبي الباجي في نصف نهائي الكأس، على قناة الكأس القطرية Alkass؛ كما يمكنكم متابعة تغطية حية للقاء عبر صفحات منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة التونسية.

وتبدء مباراة النادي الإفريقي والاولمبي الباجي اليوم، بصافرة من الحكم المصري “محمد معروف”، عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت تونس، 14:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة.

مباشر الآن النادي الإفريقي ضد الباجي
شق النادي الإفريقي طريقه إلى نصف النهائي بالفوز على مكارم المهدية 3-0 في دور (32)، وتجاوز هلال مساكن في دور الستة عشر بنتيجة 4-0، واخيرًا اطاح بفريق ملعب منزل بورقيبة من ربع النهائي بهدفٍ دون رد.

من جانبه، تأهل الاولمبي الباجي بصعوبة بالغة من دور (32) بالفوز على نادي كرة القدم بالحمامات -هواة-، بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل 1-1، كما فاز بركلات الترجيح على مستقبل القصرين في دور 16 بعد تعادله 0-0.

وحجز الاولمبي الباجي مقعده في نصف النهائي بركلات الترجيح ايضًا، واطاح بحامل لقب آخر نسختين النادي الصفاقسي، بعدما حول تأخره بهدفين، لتعادل 2-2. ثم فاز في ركلات الترجيح 4-2.

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر الافريقي والاولمبي الباجي اليوم

و غدا مباراة الترجي الرياضي والنادي البنزرتي (تدور غدا) الملعب التونسي.

هذا وستقام المواجهتين أيام 12 و 13 أفريل الجاري.

شاهد مباراة الأفريقي و باجة بجودة عالية الآن ( الرابط الأول ) ( الرابط الثاني )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock