أخبار اليومسياسة

بعد زيارة الرئيس لولاية قبلي.. قرارات عاجلة من وزير الداخلية يهم كل التونسيين

دعا وزير الداخلية كمال الفقي خلال زيارة عمل ميدانيّة أداها اليوم السبت إلى ولاية سليانة في إطار تفقّد الوحدات الأمنيّة إلى مزيد اليقظة والرّفع من درجة الأهبة العمليّاتيّة لمُكافحة ظاهرة التهريب والجريمة بمُختلف أشكالها والتّصدي لمُختلف التهديدات الإرهابيّة حفاظا على أمن الوطن ومناعته.

واختتم الوزير زيارتهُ بتدشين المقرّ الجديد لفوج حفظ النظام للأمن الوطني وتناول وجبة الإفطار صُحبة الأعوان والإطارات بحُضور الوالي والإطارات الجهويّة وثلة من الإطارات الأمنية العُليا بالوزارة.

من جهة اخرى طالب عدد من المواطنين الذين التقاهم رئيس الجمهورية قيس بمنطقة ‘نويل ‘ من ولاية قبلي اليوم السبت بإنشاء عدد من المرافق العمومية ودفع التنمية المحلية معبرين عن انتقادهم للإدارات العمومية التي قالوا انها لا تعمل.

وكان رئيس الجمهورية وصل مساء اليوم السبت مع موعد الإفطار في زيارة غير معلنة الى منطقة نويل من معتمدية دوز الجنوبية بولاية قبلي أين التقى عددا من المواطنين ثم غادر الى منطقة ‘غيدمة ‘ من معتمدية الفوار ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

وصل رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم السبت مع موعد الإفطار في زيارة غير معلنة الى منطقة نويل من معتمدية دوز الجنوبية بولاية قبلي أين التقى عددا من المواطنين ثم غادر الى منطقة ‘غيدمة ‘ من معتمدية الفوار ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .
وحل رئيس الجمهورية بولاية قبلي على متن طائرة قادما من ولاية توزر ، حسب المصدر ذاته .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock