أخبار اليومسياسة

أمر غريب يحدث الآن هل راشد الغنوشي في السجن ؟؟

علمت موزاييك أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس قررت فتح تحقيق قضائي ضد رئيس حركة النهضة وعدد من قياداتها وذلك من أجل تهم تعلقت بالتامر على أمن الدولة الداخلي وتدبير الاعتداء المقصود به تبديل هيئة الدولة.

وقد تقرر احالة الموقوفين السبعة ومن بينهم راشد الغنوشي ومحمد القوماني واحمد المشرقي وغيرهم على أنظار قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بتونس لاستنطاقهم واتخاذ ما يلزم من قرارات على ضوء نتائج جلسات ..

صدقت تنبؤاتها بخصوص الغنوشي .. فيديو وتنبؤات جديدة ستحصل آخر هذا الشهر

ونفى المحامي سمير ديلو في تدوينة على حسابه بفيسبوك إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي قائلا ”لا زالت جلسة الإستماع للسّيّد راشد الغنّوشي متواصلة لساعات أخرى”.

كما نفى القيادي في حركة النهضة رياض الشعيبي في تدوينة على حسابه بفيسبوك صدور بطاقة إيداع بالسجن في حق رئيس الحركة راشد الغنوشي الموقوف على ذمّة التآمر على أمن الدولة.

بعد ايقاف الغنوشي ..رئيس الجمهورية يوجه رسائل بالجملة للشعب التونسي ( فيديو)

وفي سياق متّصل قال المحامي سمير ديلو في تدوينة على حسابه بفيسبوك ”لا زالت جلسة الإستماع للسّيّد راشد الغنّوشي متواصلة لساعات أخرى”، نافيا صدور بطاقة إيداع بالسجن.هذا و أكدت منذ قليل مصادر اعلامية متطابقة انه تم اصدار بطاقة ابداع بالسجن ضد الغنوشي …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock