رياضةفيديوهات

مباراة تونس ضد الرأس الأخضر.. القناة الوحيدة الناقلة و الرابط

يبحث الكثير من عشاق نسور قرطاج عن هوية القنوات الناقلة لمباراة تونس والرأس الاخضر حيث أكد لاعبو المنتخب التونسي لكرة القدم على عزمهم القوي واستعدادهم الكامل لتقديم أفضل أداء في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في كوت ديفوار اعتبارًا من 13 يناير الحالي. يسعى الفريق إلى تحقيق الأهداف المرسومة وتحقيق أداء متميز يليق بتاريخ الكرة التونسية.

قبل مباراة ودية مع منتخب الرأس الأخضر، أكد المدرب الوطني المساعد، أنيس البوسعايدي، أن الفريق يواصل استعداداته بشكل جدي، وأن جميع اللاعبين يعملون بجدية لتحسين اللياقة البدنية وتطوير الجوانب الفنية والتكتيكية.

البوسعايدي أوضح أن المباراة الودية مع موريتانيا أظهرت بعض النقاط القوية والضعف، وأن الجهاز الفني سيعمل على تصحيح الأخطاء وتعزيز الجوانب الإيجابية. أشار أيضًا إلى أن جاهزية اللاعبين البدنية مطمئنة، ولم يتم تسجيل أي إصابات.

القنوات الناقلة لمباراة تونس والرأس الاخضر
وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة تونس ضد الرأس الأخضر فمن المرجح أن تكون المقابلة غير منقولة فضائيا نظرا لكونها مغلقة جماهيريا وإعلاميا وفي صورة وجود نقل فسيكون عبر قناة الوطنية الأولى أو قناة الوطنية الثانية.

من جهته، أكد متوسط الميدان حسام تقا أن المباراة الودية مع موريتانيا كانت اختبارًا هامًا، وأن الفريق يستعد بجدية للتحديات القادمة في كأس الأمم الإفريقية. ودعا الجماهير إلى دعم الفريق، مشددًا على أن المنتخب يضم عناصر ذات مستوى فني عالي ويمتلك القدرة على المنافسة على اللقب.

أدلى المهاجم سيف الدين الجزيري بتصريحات سعيدة بفرصة المشاركة مع المنتخب، معربًا عن استعداده لتقديم أقصى جهد لتحقيق تطلعات الجماهير. وأضاف أن التنافس في كأس الأمم الإفريقية يكون شديدًا، وأن كل المنتخبات تستعد بقوة، ولكنه يعتبر أن المنتخب التونسي قادر على تحقيق اللقب.

روابط بث مبارة تونس و الرأس الأخضر حصري ( الرابط 1 ) ( الرابط 2 )

تابع قلب هجوم المنتخب، هيثم الجويني، أن كأس الأمم الإفريقية ستكون مليئة بالتنافس، وأن جميع الفرق المشاركة تتمتع بمستوى قوي. أكد أن المنتخب التونسي يواصل استعداداته بجدية، وأنه يأمل في تحقيق توقعات الجماهير بالمنافسة على اللقب.يذكر أن المنتخب التونسي سيخوض مباراته الأولى في البطولة أمام منتخب ناميبيا في 16 يناير الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock