أخبار اليوم

بداية من هذه اللّيلة: انطلاق توزيع اللّحوم الحمراء المستوردة وهذه الأسعار الجديدة

بداية من هذه اللّيلة: انطلاق توزيع اللّحوم الحمراء المستوردة [فيديو]

أكّد اليوم الاثنين في تصريح لتونس الرّقمية أحمد العميري رئيس الغرفة الوطنيّة للقصابين أنّ كميات اللّحوم المستوردة تدخل اليوم بعد موعد الافطار مقرّ شركة اللّحوم، و سيتمّ توزيعها ليلا على محلات القصابين الملتزمين بشراء هذه اللّحوم بعقود.

و أضاف المتحدّث أنّ هذه العقود تمكّن من متابعة الكميات التي سيتمّ توزيعها في السّوق لتجاوز عدد من الثّغرات و ستكون عمليّة المتابعة بالشّركة مع الابحاث الاقتصاديّة بوزارة التّجارة، لتكتسي عملية العرض في السّوق الشّفافية اللازمة.

و عن الاسعار التي سيتمّ ترويج اللّحوم الحمراء المستورد، بها في السّوق، قال المتحدّث إنّها يتكون في حدود الـ 35.600 دينار، مشدّدا على أنّ هذه اللّحوم ذات جودة رفيعة، مندّدا في ذات السياق بالغلاء المشطّ الذّي بلغته اسعار اللحوم الحمراء في محلات القصابين اذ يتمّ ترويجها بـ 46 دينارا و في المساحات الكبرى بلغ سعرها 57.300 دينار.

و تابع القول انّ هذه المبادرة التي تقدّمت بها الغرفة الوطنية تهدف للضغط على الأسعار، و قد تمّ توريد حاوية تحتوي على 18 طن بمعدل 45 عجلا، و سيتمّ تروبجها بتونس الكبرى و عدد من الجهات كصفاقس بنقطة البيع من المنتج إلى المستهلك بباب الجبلي و كذلك الأمر لولاية بنزرت، موجّها النّداء لكلّ القصابين بهدف الانخراط في هذه المنظومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock