أخبار اليوم

عاجل/ قرارات جديدة تهم مدينة سياحية كبرى منها منع الجولان وغلق المقاهي و المطاعم

أقرت اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بالمهدية السبت 26 جوان 2021 عدد من القرارات على خلفية تصاعد عدد الحالات الحاملة لفيروس كورونا بعدد من المعتمديات و أصدرت اللجنة بلاغا أعلنت فيه عن عدد من القرارات أهمها :

– إقرار الحجر الصحي الموجه بمعتمديات المهدية، رجيش ، الجم ، بومرداس، السواسي ، شربان ، أولاد الشامخ و هبيرة لغاية و ذلك من الإثنين 28 جوان 2021 إلى غاية الأحد 04 جويلية يشمل الإجراءات التالية:

منع الجولان ابتداء من الساعة الثامنة (20.00)مساء إلى الساعة الخامسة (5.00 )صباحا. رفع الكراسي و منع الاستهلاك على عين المكان في المقاهي و المطاعم ابتداء من الساعة الرابعة (16.00 ) مساء.

منع جميع التجمعات و الحفلات الخاصة و العامة و تعليق كافة التظاهرات سواء كانت علمية أو رياضية أو ثقافية و منع ارتياد دور العبادة و منع انتصاب الأسواق الأسبوعيةمنع جميع أنواع الرحلات ( الترفيهية – الثقافية – الاستطلاعية – التخييم )من و إلى ولاية المهدية .

و نبهت اللجنة الجهوية إلى إمكانية التوجّه نحو فرض الحجر الصحي الشامل بكلّ من معتمديتي المهدية و هبيرة خلال الأيام القادمة في صورة تواصل الارتفاع السريع في تسجيل الإصابات و عدم احترام البروتكول الصحي من قبل المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock