رياضة

يوسف المساكني يفضح جلال القادري أمام الجماهير التونسية

يوسف المساكني يفضح جلال القادري أمام الجماهير التونسية

كشف يوسف المساكني قائد منتخب تونس لكرة القدم، سبب هزيمة “نسور قرطاج” أمام المنتخب الناميبي، في بداية مشوارهم في نهائيات كأس أفريقيا، بنتيجة 1ـ0، في نتيجة صادمة للجماهير التونسية، التي لم تكن تتوقع أن يخسر منتخبها أمام منافس ضعيف.

تابع أيظا .. قرار عاجل في حق جلال القادري

وفي ردّه عن سؤال لـ”العربي الجديد” حول المركز الذي شغله في هذه المباراة، وتغيير مركزه مع إلياس العاشوري باستمرار قال المساكني: المدرب منحنا الحرية في تغيير المركز واللعب على اليمين أو اليسار والعاشوري أراد في البداية أن يلعب على اليمين المسألة عادية وغيرنا التمركز مع نهاية الشوط الأول”.

وهو تصريح أثار جدلاً كبيراً في تونس، وصدم العديد من المتابعين إذ كشف من خلاله أن المدرب جلال القادري، لم يحدد لكل لاعب المركز الذي يجب أن يشغله خلال هذه المباراة.

وبخصوص أسباب الهزيمة التي تعرض لها نسور قرطاج قال المساكني:” أضعنا الشوط الأول، ولم نكن في أفضل حالاتنا الجميع لم يكن في أفضل حالاته، هذه حقيقة يجب أن نعترف بها، ولكن في الشوط الثاني عدلنا الكثير من الأمور، ولعبنا بشكل أفضل، وتوفرت لنا الفرص، ولكننا لم نستغلها كان هناك سوء ولكن في النهاية فإن النتيجة هي الأهم، قبلنا هدفاً في وقت صعب ولم نقدر على العودة في النتيجة، وعلى كل واحد فينا أن يتحمل المسؤولية كاملة من أجل التدارك”.

وتابع المساكني حديثه قائلاً: أتفهم الغضب وهو أمر طبيعي ولكن الوقت لا يسمح بالتوقف كثيراً عند هذه الهزيمة، علينا أن نستوعب الدروس سريعاً وأن نعود للعمل تنتظرنا مباراة صعبة وقوية، ولم تعد أمامنا فرص لإضاعة النقاط كما أننا قادرون على التأهل إلى الدور الثاني في الصدارة، يجب أن نحصل على 6 نقاط وهذا ما يشغل تفكيرنا الآن وهي المهمة الأساسية التي تنتظرنا في المرحلة القادمة”.

وتابع: علينا أن نكون في أفضل حالاتنا الذهنية هي هزيمة موجعة ولكن لا يجب أن نفقد التركيز البطولة لم تنته بعد، هناك الكثير من الأخطاء وخسرنا العديد من الكرات وكانوا أفضل منا في الحوارات الثنائية، هناك مشكل في التجسيم وعلينا أن نكون أكثر تركيزاً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock