أخبار اليوم

ليكون عبرة لغيره: القضاء يحكم على المشعوذ بالقاسم

قرّر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بأريانة إحالة قراره المذكور على أنظار النيابة العمومية لاتخاذ الإجراءات التي تراها مناسبة في صورة مخالفة قرار التحجير.

وكانت مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة والناطقة الرسمية باسمها فاطمة بوقطاية، قد أكّدت في تصريح لموزاييك أنّ قاضي التحقيق أصدر بطاقتي إيداع بالسجن في حقّ المتهم بالتحيّل والمورّط في الاعتداء الجنسي على فتيات في قضيتين مع الإبقاء عليه بحالة سراح في الثالثة.

وبيّنت بوقطاية أنّ قاضي التحقيق استنطق المظنون فيه من أجل ثلاث قضايا أثيرت ضدّه وتعلّقت كلّ واحدة بالاغتصاب الجنسي تحت طائلة الاستضعاف، والتحرّش الجنسي والتّحيل والتطبيب، ليقرّر إثرها إصدار بطاقتي إيداع بالسجن في حقّه بخصوص قضيتين، والإبقاء عليه بحالة سراح بشأن القضية الثالثة، في انتظار استكمال التحقيقات في القضايا المثارة ضدّه.

وسبق أن أكّدت مساعدة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بأريانة فاطمة بوقطاية لموزاييك أنّ المظنون فيه المتهم أحيل على أنظار قاضي التحقيق لاتخاذ ما يلزم في شأنه.

كما يذكر أنّ برنامج الحقائق الأربع الذي يبثّ على قناة الحوار التونسي كان قد عرض تحقيقا ”حول متحيّل روحاني يدعى ”بلقاسم” يستقطب فتيات بزعم مداوتهن.

ووفق التقرير فقد عمد هذا ”المشعوذ” إلى استغلال 900 امرأة جنسيا بادعاء معالجتهن من الجنّ والسحر وتأخر الإنجاب.

و العقوبة المنتظرة ستكون قاسية جدا تصل لــــ 35 سنة سجنا بالتفاذ العاجل مع الاعمال الشاقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock