سياسة

تسريبات محمد عمّار: بن ضياف يكشف معطيات جديدة

قال النائب معاذ بن ضياف، في تصريح اليوم الخميس لوكالة تونس افريقيا للأنباء ، أن “لا علم له بنية تسجيل اللقاء” الذي جمعه رفقة النائب راشد الخياري بالنائب محمد عمار، مضيفا انه “ينأى بنفسه عن هذا التصرف المنافي لأخلاقه ،وعن جميع التجاذبات السياسية”.

ونفى النائب بن ضياف من غير المنتمين، تعرضه “لأية تهديدات تشكل خطرا على حياته على عكس ما راج في شبكات التواصل الاجتماعي اثر التسريبات الصوتية لهذه الجلسة في فيفري المنقضي.

وأشار في هذا الشأن إلى أن ما نشر من تسريبات هو “فعلا جزء من جلسة دامت قرابة ساعة ونصف بمنزل النائب محمد عمار(رئيس الكتلة الديمقراطية ). وتناولت عديد المسائل لا تتصل فقط بالشأن السياسي وان محتوى التصريحات وتقييم مدى خطورتها هو امر يعهد الى الجهات القضائية دون غيرها “قائلا إن “نيته أن يكون فاعلا في المشهد السياسي ويقوم بدوره كنائب وليس أن يكون محل تجاذبات واتهامات وتشكيك في الأخلاق “.

وأوضح النائب معاذ بن ضياف ان النائب راشد الخياري (من غير المنتمين) اتصل به ليعلمه بهذا اللقاء مع رئيس الكتلة الديمقراطية محمد عمار ، مضيفا انه رافقه دون علم له بنية التسجيل او الايقاع بالمعني، ولافتا الى ان هذا اللقاء بالمنزل “فرضته جائحة كورونا وتوقيت حظر التجول”.

وبين ان مثل هذه اللقاءات بين مختلف الكتل والمستقلين في الفترة الاخيرة “للحديث حول عدد من المسائل السياسية يعد “امرا عاديا ومألوفا “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock