أخبار اليومفيديوهات

تونسية تدرس في كندا طردتها صاحبة المنزل لدعمها فLسطين لكن مفاجأة كانت في انتظارها؟

تعرضت مؤخرا مواطنة تونسيّة من المنزل الذي تعيش فيه في كندا لأنّها تدافع عن القضيّة الفلسطينيّة.

و حسب فيديو نشرته هذه المواطنة على صفحتها الرسمية الفايسبوك قالت أن صاحبة المنزل ذات الدّيانة اليهوديّة طردتها من المنزل

و رافقت الفيديو الذي نشرته بهذه العبارة :

”هذه عيّنة من شعوب تنتمي إلى ما يسمّى بالعالم المتقدّم، هذه عيّنة من رؤيتهم للحرّيّة وحقّ الدّفاع عن القضايا العادلة. تحيا فلسطين رغم أنوف المجرمين والصّهاينة ورغم أنوف من يساندهم”

لكن مفاجأة غير متوقعة في انتضارها شاهد ماذا حصل

اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، خلال ليلة الإثنين- الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، الممثلة العربية ميساء عبد الهادي من منزلها في مدينة الناصرة شمال البلاد، ومدَّدت محكمة الصلح في الناصرة، صباح الثلاثاء، اعتقال عبد الهادي لمدة يومين، وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية.

كانت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أعلنت، في بيان، أنها “تعتزم عرض ميساء عبد الهادي على محكمة الصلح الإسرائيلية بالناصرة (اليوم) الثلاثاء، لتمديد اعتقالها”، بينما يدرس محامي الدفاع مع العائلة إمكانية تقديم استئناف للمحكمة المركزية.

بحسب البيان: “اعتقل عناصر من شرطة منطقة الشمال ممثلةً وشخصية مؤثرة على الشبكة الإلكترونية من سكان مدينة الناصرة بشبهة تعبيرها عن المديح وخطاب الكراهية”. أضاف بين شرطة الاحتلال الإسرائيلي: “هي من المؤثرين في المجتمع العربي، وتقوم بنشر منشورات وأنشطة في وسائل الإعلام المختلفة حرّضت وأشادت بتنظيم محظور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock