أخبار اليومسياسة

هل تم إيقاف الأمين العام لاتحاد الشغل نورالدين الطبوبي؟

هل تم إيقاف الأمين العام لاتحاد الشغل نورالدين الطبوبي؟

تداولت عديد الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تدوينات جاء فيها “إيقاف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي” ، وبتدقيق منصة تونس تتحرى في الخبر تبين أنه زائف.

قامت منصة تونس تتحرى بداية بالاتصال بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي الذي أفادنا بأن هذه المعلومة زائفة ولا صحة لها ، مضيفا أن مثل هذه الإشاعات التي يتم ترويجها لها لا غاية منها إلا ضرب اتحاد الشغل.

ومن جهة أخرى اتصلت منصة تونس تتحرى بالناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري الذي أكد لنا أن هذا الخبر الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي زائف ولا صحة له وهو من الأخبار الزائفة والغاية منها تحريض السلطة وتشويه الإتحاد ،و أشار الطاهري إلى أنه تم كذلك نشر خبر آخر عن إيقاف الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل حفيظ حفيظ أيضا في حين أنه موجود في القاهرة ويشارك في اجتماع منظمة العمل العربية ، وأضاف أن كل هذه الأخبار زائفة وهدفها التشويش على الاتحاد حسب قوله.

بناء على هذه المعطيات تؤكد منصة تونس تتحرى أن خبر إيقاف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي خبر زائف.

المصدر: منصة تونس تتحرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock