رياضة

مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا

نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 هي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2022–23؛ وهو الموسم الثامن والستين من بطولة كأس الأندية الأوروبية البطلة/دوري أبطال أوروبا

التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والموسم الثلاثين منذ أن أعيد تسميته من كأس الأندية الأوروبية البطلة إلى دوري أبطال أوروبا.

شاهد من هنا المباراة بجودة عالية رابط دائم ( اضغط هنا )

سيتأهل الفائز بدوري أبطال أوروبا 2022–23 تلقائيًا لمرحلة مجموعة من دوري أبطال أوروبا 2023–24، وسيحصل أيضًا على حق اللعب ضد الفائز بالدوري الأوروبي 2022–23 في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2023،

والتي ستقام في 10 يونيو 2023. ستقام المباراة النهائية على ملعب ملعب أتاتورك الأولمبي الواقع بمدينة إسطنبول في تركيا. وهو الذي يستع لحضور 67،812 متفرج.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023
وتأتي مجموعة قنوات بي ان سبورتس ضمن القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2023، كونها تمتلك حقوق النشر لدوري الأبطال على ان تكون قناة beIN Sports premium 1 الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وانتر ميلان اليوم في نهائي دوري ابطال..تقام يوم السبت 10-6-2023 عدد من المباريات على ملاعب العالم ، وفي مقدمتها لقاء “مان سيتي” الإنجليزي و “إنتر ” الإيطالي على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. موسم 2022-2023.

شاهد من هنا المباراة بجودة عالية رابط دائم ( اضغط هنا )

يتطلع عشاق في جميع أنحاء العالم إلى مباراة بطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة بين مانشستر سيتي ونظيره إنتر ميلان ، والتي ستقام يوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب أتاتورك الأولمبي في اسطنبول ، تركيا.

تأهل مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الفائز بالموسم الماضي ريال مدريد 5-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ، بينما تغلب إنتر ميلان على جاره ميلان بثلاث نقاط متتالية ، وبلغ النهائي للمرة السادسة. في تاريخها.

شاهد من هنا المباراة بجودة عالية رابط دائم ( اضغط هنا )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock