أخبار اليومتكنولوجياثقافةفيديوهات

نوسترادام يتنبأ ببداية نهاية العالم في 2022 و2023 واحداث مرعبة قادمة (فيديو)

قدم الفيلسوف الشهير ميشيل دي نوسترادام المعروف أيضًا باسم نوستراداموس، آلاف التنبؤات للمستقبل في كتابه النبوءات، الذي صدر منذ أكثر من 450 عامًا.

وأشار تقرير مصور لقناة “الغد”، إلى وجود توقعات مرعبة لعام 2022، لكنها منذ 450 عامًا، تعود للفيلسوف والمنجم الفرنسي، ميشيل دي نوسترادام الشهير بنوستراداموس، حيث وضع في عام 1555 الآلاف التوقعات، ضمن كتابه “النبوءات”، وهي عبارة عن سلسلة من 932 رباعية شعرية، كل فقرة من 4 أسطر.

وتوقع نوستراداموس صعود هتلر، وهجمات 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك إطلاق النار على جون كنيدي، الرئيس الأمريكي الأسبق، لدرجة أن الكثيرين يربطون بين توقعاته، وبين الأحداث الكبرى.

ويتوقع نوستراداموس لعام 2022 وبداية 2023 باصطدام كويكب بالأرض، وذلك حسب تفسيرات المنجمين لرباعياته، حيث أشار إلى حريق سيسقط من السماء، مع تضخم عالمي، ناتج عن مجاعة توقعها في 2021، او وباء قاتل بفتك بالبشر و قد حصل ..

ورجح ايظا احتباس حراري قاتل من شانه انخفاض مياه الانهار و السيول و ظهور مدن مدفونة و كنز عظيم اخر سنة 2022 و قد فسر محللون ان النهر المذكور دجلة و الفرات و ان الكنز هو جبل الذهب

و ايظا مناطق قاحلة و صحراء حيفاء ستصبح مياه و انهار و قد يحصل في السعودية

كذلك تولي الروبوتات الحكم في العالم حيث يقول في رباعية، وجود الاحتباس الحراري وانقراض كائنات حية، حيث قال في رباعية، الأسماك الحية في البحر الأسود ستغلي تمامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock