رياضةفيديوهات

بث مباشر مباراة الكلاسيكو والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

لم يتوقف اتجاه أنظار عشاق كرة القدم في العالم للملاعب العربية بإسدال الستار على النسخة المنقضية للمونديال الذي استضافته قطر باقتدار شديد، وتستمر الملاعب العربية في أداء دورها المعتاد في السنوات الأخيرة كمسرح للصراع بين أقوي فرق العالم سواء الأندية أو المنتخبات.

وترجمة هذا الواقع تتمثل اليوم في لقاء برشلونة وريال مدريد، قطبي الكرة الإسبانية اللذين يعتبرا أيضاً من أحجار الزاوية للعبة في القارة الأوروبية، ويتصارع الفريقان الليلة علي ستاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية، لتحديد بطل السوبر الإسباني.

وتأهل الريال وبرشلونة لمواجهة الليلة بسيناريو مشابه، بعد أن تعادل البارسا مع ريال بيتيس بهدفين في نصف النهائي، قبل أن تنحاز ركلات الترجيح للفريق الكتالوني، كما أطاح الريال بفالنسيا أيضاً من خلال الترجيح، إثر انتهاء مباراتهما بالتعادل بهدف.

ومن المنتظر أن تشهد موقعة الليلة صراعاً مثيرا علي اللقب المرموق، لكون تشافي هيرنانديز و الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مدربي البارسا والريال سيدفعان بقوتهما الضاربة.

ومن المنتظر أن يتسلح تشافي بالحارس تير شتيجن وروبيرتو وكوندي وأورخو وجوردي إلبا في خط الدفاع، وجافي ودي يونج وبيدري في الوسط، مع ماكينتي الأهداف روبرت ليفاندوفسكي وديمبلي في خط الهجوم.

موعد مباراة سيكو نهائي كآس السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة
موعد كلاسيكو نهائي السوبر الإسباني بين برشلونة وريال مدريد هو يوم الأحد 15 يناير 2023، ويقام على ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، الرياض.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة الكلاسيكو نهائي السوبر بين ريال مدريد وبرشلونة
نجحت قنوات SSC السعودية في الحصول على حقوق بث بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، وتنقلها حصريًا عبر قنواتها بتقنية HD.

من المنتظر آن يدفع ريال مديد بابرز عناصره الإساسية في التشكيلة المقرر آن يخوض بها مواجهة اليوم آمام برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock