أخبار اليومسياسة

طبيب شرعي يكشف الأسباب لوفاة الدكتور جاد الهنشيري (فيديو)

طبيب شرعي يكشف الأسباب الاولية لوفاة الدكتور جاد الهنشيري (فيديو)

أشار وكيل الجمهورية إلى أن جثة الفقيد لا تظهر عليها آثار عنف واضحة موضحاً أنه تم رفعها وتحويلها إلى الطبيب الشرعي لإجراء الفحوصات اللازمة، بما فيذلك التشريح المقرر لهذا اليوم.

بالإضافة إلى إمكانية إجراء تحاليل سموم أو مجهرية إذا استدعى الأمر ذلك وعلق الإعلامي سمير الوافي قائلا : لا شيء يثبت أن وفاة المرحوم.

و وفاة جاد الهنشيري رحمه الله ليست طبيعية… هو طبيب و زملائه الذين عاينوه أكدوا أنها سكتة قلبية… وعائلته مؤمنة بالقضاء والقدر…. حسب ما نشره الأعلامي سمير الوافي.

بفتح بحث تحقيقي حول ظروف وملابسات وفاة الطبيب جاد الهنشيري، الذي توفي ليلة الجمعة، بمفرده داخل شقته، وذلك طبقا للفصل 31 من مجلة الإجراءات الجزائية.

وأفاد وكيل الجمهورية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1، والناطق الرسمي بها، هشام بن عياد، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، بأن مساعد وكيل الجمهورية تحول ليلة البارحة، حال الابلاغ عن حالة الوفاة، مرفوقا بقاضي التحقيق المكلف بالاستمرار، إلى شقة الهالك وسط مدينة صفاقس، أين تم العثور على الجثة، ونقلها إلى قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة لإجراء عملية التشريح، والتعرف على أسباب الوفاة، وذلك بعد إجراء المعاينات اللازمة.

لأكثر تفاصيل شاهد الفيديو :
👇👇👇👇👇

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock