رياضة

عاجل: أخبار غير سارة تصل للنجم الساحلي وهول الصدمة كبيرة للجماهير

كشفت اللجنة المستقلة لفض النزاعات للنجم الساحلي، في بلاغ صادر عنها أنّه تم الإتصال بها مساء الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساءً من قبل الكاتب العام لإعلامها بأنه يجب خلاص النزاعات المنشورة امام لجنة التأديب بـ ‘الكاف’ ضرورةً قبل يوم 31 ماي 2024…

فضيحة ( شاهد الآن )

وأشارت اللجنة إلى أنه في صورة عدم الخلاص، فإن الفريق لن يتحصل على الاجازة التي تخول له المشاركة في المسابقات الافريقية، وبالتالي سيكون النجم الساحلي مهددا بالحرمان من المشاركات الافريقية..

وأكدت اللجنة المستقلة لفض النزاعات أنها لم تتحصل على الأحكام الرياضية ومبالغ النزاعات و الآجال القانونية لخلاص الأحكام من قبل الكتابة العامة للجمعية التي تمثل المرجع الوحيد للّجنة.

استغراب كبير! ( شاهد الفيديو )

وأعربت اللجنة عن استغرابها من عدم إعلامها بضرورة خلاص نزاع اللاعب بن عيادة منذ إعلام الكاف يوم 3 ماي 2024 كافة النوادي بخلاص النزاعات قبل 31 ماي 2024، معبرة عن استغرابها من إعلامها قبل 3 أيام من انقضاء الآجال، مما يضع النجم الساحلي في خطر عدم المشاركة في المسابقات الإفريقية الموسم القادم.

وأكدت اللجنة المستقلة لفض النزاعات لجماهير النجم الرياضي الساحلي أنها ستقوم بكل الإجراءات لضمان خلاص نزاع اللاعب بن عيادة و الحفاظ على حظوظ الفريق في المشاركة القارية إذا تم الترشح رياضيا لإحدى الكؤوس الافريقية.

وجددت اللجنة المستقلة لفض النزاعات في ذات البلاغ دعوتها لأحباء النجم الرياضي الساحلي الأوفياء لمواصلة دعم الفريق.

الصريح أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock