رياضة

ناصر الخليفي يتدخل في قضية حفيظ درّاجي والتوقيف يتنظر المعلق الجزائري !

ناصر الخليفي يتدخل في قضية حفيظ الدرّاجي والتوقيف يتنظر المعلق الجزائري !

أطلق نشطاء مغاربة حملة على الإنترنت تطالب بطرد المعلق الجزائري حفيظ دراجي ،

المعلق الجزائري على قناة بين سبورت القطرية ، ب ته م ة إها نة الرجال والنساء المغاربة ، سواء من خلال تعليقاته في مباريات كرة القدم أو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أو في وسائل الإعلام.

واجتاح هاشتاغ #Hafeez_Deraghi_from_bein_sport، طردحفيظدراجيمنبين_سبوت، صفحات موقع التواصل الاجتماعي ، حيث شاركه مئات المغاربة.

شاهد أيظا >> فتاة تونسية أنا بيا و عليا و ميهمنيش في حد ( فيديو)

كتب الصحفي المغربي مهدي دعلوس في هذا الصدد: “لم أرغب قط في التدخل في ال حر ب الإعلامية ، وأصبح المعلق الجزائري حفيظ دراجي

من أبرز الفاعلين فيها ، لكن الأخير لم يترك لي خيار ولا مجال للصمت، فالتطاو ل على المغرب في تدويناته يمكن تجاوزها لأنه في فضائه الخاص لكن أن يصل الأمر للمباشر فهو أمر لا يجب أن نصمت له “.

وأضاف دعلوس: “هذا الرجل نأى بنفسه عن الاحتراف في تعليقه على منتخب بلاده، فكلماته وعباراته تفتقر إلى الاحتراف والمهنية ، والت ش هير برجال ونساء المغارب هو رياضة طائشة للغاية استنفد فيها الدراجي صبر المغاربة “.

وأكد الصحفي المغربي : “اليوم من الضروري على القناة القطرية بيين سبورت الرياضية التدخل، لردع هذا المعلق او ربما تعيد تعريفه معنى الاحتراف.

واختتم دعلوس رسالته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلاً: “شخصيًا حفظ دراجي من أقرب وأعز المعلقين لدي ، لكن عندما يتعلق الأمر بالوطن فهو خط أحمر ، رغم أن الوطنية قد تختلف من صحفي إلى آخر. ”


كان دراجي قد هاجم شفهيًا فتاة مغربية عبر حسابه على فيسبوك ،

وتم تداول لقطات من محادثته التي هاجم فيها النساء المغربيات على نطاق واسع.

في نفس السياق أشارت بعض المنابر الإعلامية، أن ناصر الخليفي مدير قنوات بيين سبورت،

قد يتدخل في حق المدعو الدراجي وربما قد يعرضه للتوقيف.

المصدر : منبربريس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock