أخبار اليوم

مافيا المصحات الخاصة في تونس .. هذا ما حدث مع إخوة من الشقيقة ليبيا ويوجهون رسالة للرئيس قيس سعيد

إخوة من ليبيا يوجهون صيحة فزع من كثرة الاستغلال الذي يحدث في تونس وصل الأمر لأمور خطيرة جدا و منها ما يحدث في احد المصحات بالبحيرة بالعاصمة تونس

مرة أخرى يجد بعض الأجانب القادمين لبلادنا من الشقيقة ليبيا أنفسهم ضحية للإستغلال من طرف بعض من لا يمثلون تونس و أخلاق التونسيين..

الضحايا هذه المرة يدفعون آلاف الدينارات لناظر عام بمصحة خاصة بمنطقة البحيرة مقابل السكن (في شقق مفروشة يأجرها لهم نفس الناظر) و التنقل (سيارات مأجرة بنفس الطريقة) و طبعا يشرف الناظر العام على علاجهم  بالمصحة الخاصة و هو من يوجٌههم و يتابع كل مراحل العلاج.

الفاتورة النهائية يحددها طبعا السيد الناظر العام حسب معاييره الخاصة ( وهنا نتساءل كيف تسمح المصحة بمثل هذه الممارسات التي تمس من مصداقيتهم و من ثقة المرضى بهم !!!)

مثل هذه الممارسات جعلت المرضى الأجانب ينفرون من المصحات التونسية و يتوجهون للمصحات المغربية و الجزائرية و المصرية أمام سكوت مريب للسلط المعنية و لأصحاب المصحات ..

وكان بعض الأشقاء من ليبيا قد أطلقوا رسالة موجهة للرئيس قيس سعيد للالتفاف الي هذا الملف الحارق و الهام عن استغلال أصحاب النفوذ العاملين في بعض المصحات لاستغلال حالات انسانية من اجل المال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock