سياسة

بعد خطاب البارحة قرارات جديدة يعلن عنها رئيس الجمهورية

دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء يوم الأربعاء 27 أفريل 2022 القضاة الشرفاء لتحمل مسؤولياتهم التاريخية في إنفاذ القانون على الجميع دون استثناء.

وتابع قيس سعيد لدى إشرافه بقصر قرطاج، على مأدبة إفطار بحضور عائلات شهداء وجرحى عمليات إرهابية من القوات المسلحة العسكرية والأمنية وعدد من عائلات شهداء الثورة وجرحاها، أن “تونس ليست للبيع وليست أرضا بدون سيد للكراء أو للتسويغ”، وأن “السيد فيها هو الشعب في ظل سيادة القانون”،

مضيفا قوله “للأسف هناك مآدب في هذه اللحظة مع أطراف لا تعتبرنا دولة ذات سيادة.. من اختار العمالة ومن اختار أن يسقط الدولة والتنظم داخلها بكل الطرق فلا هو منا ولا نحن منهم،

وعلى القضاة الشرفاء أن يتحملوا مسؤولياتهم التاريخية في إنفاذ القانون على الجميع عليهم الإسراع في المحاسبة ولهم من النصوص ما يمكنهم من القيام بوظيفتهم حتى يعود مال الشعب للشعب”.

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الأربعاء 27 أفريل 2022 بقصر قرطاج، خلال إشرافه على مأدبة إفطار بحضور عائلات شهداء وجرحى عمليات إرهابية من القوات المسلحة العسكرية والأمنية وعدد من عائلات شهداء الثورة وجرحاها،ان “تونس للتونسيين لماذا يأتي البعض من الخارج ويعرب عن انزعاجه هل اعربنا نحن عن انزعاجنا من إختياراتهم”.

واشار رئيس الجمهورية إلى انه “تم توفير كل الضمانات بالنسبة للإستفتاء وبالنسبة للمحطات الانتخابية ومع ذلك يعبرون عن إنزعاجهم ما دخلهم أصلا”.

وتابع القول:”” في بعض الأحيان يقولون يمكنهم مدنا بخبراء لا نحن من سنمدهم بخبراء صادقين

وليس خبراء من القنوات التي يقولون انها فيها البعض او من يقدمون انفسهم على انهم كبار العلماء …اين هم من العلم وأين هم من الشعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock