أخبار اليوم

انقطاع عام للكهرباء: الستاغ توضّح الأسباب وهذا ما اكتشفه وزير الداخلية ( فيديو)

أكّد مدير التعاون والإتصال بالشركة التونسية للكهرباء والغاز منير الغابري في تصريح لموزاييك أنه تم إرجاع كامل المنظومة الكهربائية إلى سالف نشاطها وهي الآن تؤدي وظيفتها الفنية المعتادة.

وأضاف أن الفرق المختصة للشركة التونسية للكهرباء والغاز تعمل حاليا قصد التدخل على مستوى بعض الأجزاء من الشبكة لإرجاع الحالة الطبيعية في ما تبقى من المناطق القليلة.

وأشار مدير التعاون والإتصال بشركة “الستاغ” منير الغابري إلى أن أسباب الإنقطاع فنية بحتة خلافا لما تمّ ترويجه حول وقوع انفجار، مضيفا أنه سيتم إنارة الرأي العام بالتوضيحات اللازمة حالما يتم تحديد الأسباب بأكثر دقة.

وقال إنّ الصور المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود انفجار في محطة رادس قديمة. وعن تواجد سيارات حماية مدنية في المحطّة،

بيّن الغابري أن ذلك يأتي على خلفية زيارة وزير الداخلية ووالي الجهة للمنطقة. وكانت وزارة الداخلية أكدت في بلاغ على إثر إنقطاع التيار الكهربائي على عدد من مناطق الجمهورية فجر اليوم أن الوضع الأمني

مستقر وأن وحداتها الأمنية تواصل المحافظة على الأمن العام والسهر على حماية لمواطنين والممتلكات العمومية والخاصة. وقد تحوّل وزير الداخلية كمال الفقي إلى المجمع الكهربائي برادس للوقوف على أسباب هذا العطب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock