رياضة

مشاهدة مباراة الكاميرون وجزر القمر بث مباشر فى كأس الأمم الإفريقية

متابعي الموقع أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة الكاميرون وجزر القمر بثًا مباشرا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، حيث يحتضن ملعب باول بيا ستاديوم، مباراة الكاميرون وجزر القمر، فى التاسعة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

المنتخب الكاميرونى بقيادة مديره الفنى تونى كونسيساو أستطاع التأهل إلى دور الـ16 من أمم إفريقيا بعدما حسم صدارة مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط من فوزين على بوركينا فاسو وإثيوبيا وتعادل مع الرأس الأخضر.

فى الناحية الأخرى، يحل جزر القمر فى المركز الثالث فى المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على غانا وخسارتين أمام الجابون والمغرب، وصعد لثمن النهائى ضمن أفضل 4 توالت. ويسعى المنتخب الكاميرونى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الإطاحة بنظيره جزر القمر لمواصلة نتائجه الرائعة فى البطولة الإفريقية والتأهل للدور ربع النهائى.

ويعاني منتخب جزر القمر الفريق الأول لكرة القدم، من غياب جميع حراس مرماه قبل مواجهة الكاميرون، في إطار منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وجاء ذلك بعد إصابة ثنائي منتخب جزر القمر، علي أحمد، ومعاذ أوسيني، بفيروس كورونا، فضلًا عن الإصابة التي تعرض لها الحارس الأساسي للمنتخب، سليم بن بوينة، أمام غانا في دور المجموعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock