سياسة

قرارات عاجلة من الرئيس يهم أربعة أحزاب كبيرة في تونس

وصف رئيس الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان جمال مسلم يصف لقائه اليوم برئيس الجمهورية قيس سعيد، بالمطمئن، اذا ما تم الالتزام بتنفيذ تعهداته.

وأضاف مسلم في تصريح للديوان أف أم، ” قدمت للرئيس تحفظات الرابطة حول الحوار الوطني، لا سيما فيما يتعلق بقصر الحيز الزمني المحدد لتنظيم الحوار(21 يوما)، الى جانب ضرورة تشريك خبراء ممثلين عن المنظمات الوطنية.”

وبين المتحدث بأنه لمس تجاوبا من رئيس الجمهورية فيما يتعلق بهذه التحفظات، وأكد له بأنه لا يوجد أي شيء جاهز الى حد بخصوص الحوار الوطني، مؤكدا له بأنه سيتم الاستعانة بالخبرات على حد قوله.

وفيما يتعلق بالأطراف المشاركة في الحوار الوطني، أفاد جمال مسلم بأن رئيس الجمهورية قيس سعيد، أكد له بأن الجميع معنيون بالمشاركة فيه باستثناء 4 أحزاب. وحسب موقع الحدث أن الاحزاب هي النهضة و ائتلاف الكرامة و قلب تونس و حزب عبير موسي

يشار الى أن الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان أعلنت عن لقاء جمع على الساعة منتصف النهار رئيس الجمهورية قيس سعيد برئيس الرابطة جمال مسلم.

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎عاجل TUNIS NEWS MTUNIS الرئيس سعيد يستثني من الحوار أحزاب النهضة وقلب تونس وائتلاف الكرامة والدستوري "الحر‎’‎‎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock