أخبار اليومسياسةفيديوهات

عاجل: محامي خيام التركي في المباشر يكشف عن مخطط كبير سيحصل و صدمة كل من رفيق بوشناق و سنية الدهماني في المباشر ( فيديو)

قال الأستاذ عبد العزيز الصيد محامي الناشط السياسي خيام التركي الموقوف على ذمة قضية التآمر على أمن الدولة ان الملف أفرغ من الفارغ و لا يتضمن أي أدلة من قبيل تسجيلات أو مكاتبات أو شهود أو مهاتفات.

ولفت الصيد في مداخلة له اليوم الأربعاء ببرنامج ‘راف ماغ ‘ الى أن الملف يشمل 5 موقوفين هم كمال لطيف ،خيام التركي ،عبد الحميد الجلاصي ،تاجر مواد كحولية من سوسة، و مدير مدرسة من تطاوين، لا يعرف أحدهم الآخر ولم يلتقوا في أي مناسبة.

ويتضمن ملف الناشط السياسي خيام التركي تقارير مراقبة أمنية تتعلق باستقبال سيارة ديبلوماسية أمريكية نزل منها مسؤول و قابله بمنزله و تقريرا آخر يتحدث عن توقفه بسيارته أمام مقر النهضة و دخوله الى المقر ،حسب الصيد .

ويتطرق تقرير آخر الى لقائه مع الناشط السياسي لزهر العكرمي في مطعم و مقهى و كان الحديث بينهما يدور حول إمكانية الاستعانة بدول أجنبية مثل تركيا لزعزعة النظام في تونس كالترفيع في الأسعار و سحب لمواد الأساسية من الأسواق لتأجيج الشارع ، وفق ما ورد بالتقرير الأمني ، دون أن يتضمن أي تسجيل للحديث ، وفق المحامي عبد العزيز الصيد.

وأفاد الصيد أن لزهر العكرمي ليس موقوفا على ذمة ملف التآمر على أمن الدولة بل من أجل تصريح إذاعي .

وأضاف أنه ليس هناك ذكر لأي محاولة اغتيال في ملف التآمر مبينا أن منوبة خيام التركي رفض الإجابة عن أسئلة باحث البداية في غياب محاميه و من المنتظر أن يتم سماعه لاحقا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock