أخبار اليوم

تدوينة عاجلة من سمير الوافي .. ومكافأة مالية هامة

نشر الإعلامي سمير الوافي، تدوينة على حسابه الرسمي “فيسبوك” كشف فيها عن تعرّضه للسرقة.

وكشف الوافي تفاصيل الحادثة، مؤكّدا انه فقد حقيبة صغيرة كانت موجودة بالسيارة أمام إقليم الحرس الوطني بسوسة، مشيرا الى انها تحتوي على مبلغ مالي ووثائق مهمة.

وأكّد انه مستعدّ لدفع مكافأة مالية هامة لكل من يساعده في استعادة الحقيبة، لان ما يهمّه هو الوثائق الموجودة بها، حسب تعبيره.

وقال: “منذ مدة كنت في سوسة ومعي صديق…وتركنا السيارة أمام إدارة اقليم الحرس الوطني في الجهة المقابلة في أول ذلك الحي المقابلen face…وللأسف صديقي اللي كان هو يسوق وفي لحظة سهو خلى الكرهبة محلولة وتخدم زادة 🫣وفوجئت بأعوان أمن يتصلون بي بعد ساعات لاعلامي بأن السيارة في وضع تشغيل ومفتوحة…بعد أن أعلم أحد المواطنين القاطنين هناك الشرطة بذلك وقد تفطن للسيارة قرب بيته…وبفضل وثائق موجودة في السيارة فيها هويتي اتصلوا بي مشكورين على ذلك…!!!

وذهب إليهم صديقي لتسلم السيارة…وللأسف وجدنا كل ما فيها كما هو إلا صاك صغيرة فيها مبلغ بسيط وبعض الوثائق والبطاقات الهامة…حاولت البحث عن الصاك المفقود عن طريق بعض الأصدقاء وبطرق خاصة حتى فقدت الأمل…وحتى أجهزة الكاميرا كانت بعيدة عن المكان…لذلك أنشر هذا البلاغ لعل أحد أولاد الحلال يساعد في ذلك…ولا يهمني المبلغ الضائع بل تعنيني الوثائق الهامة فقط…ومقابلها أنا مستعد لدفع مكافأة مالية هامة لمن يساعد في ذلك…الاتصال عبر ميسنجر…!!!”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock