رياضة

كأس ‘الكاف’: الإفريقي جاهز لمواجهة بحر دار الأثيوبي… النقل التلفزي والتشكيلة

في إطار منافسات الدّور التّمهيدي الثّاني لمسابقة كأس الاتّحاد الإفريقي لكرة القدم سيستضيف النادي الإفريقي اليوم الأحد 1 أكتوبر 2023 نادي بحر دار كينيما الأثيوبي.

هذه المباراة ستدور بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الرابعة مساء بإدارة الحكم المالي عصمان دياكيتاي.

تجدر الإشارة إلى أنّ المباراة ستكون منقولة على القناة التّلفزية الوطنية الأولى 1.

مهمّة صعبة بعد انتهاء مباراة الذّهاب بين الفريقين التي دارت بأديس أبابا يوم الأحد 17 سبتمبر الجاري على نتيجة (2 – 0) لصالح نادي بحر دار كينيما الأثيوبي،

رابط البث المباشر ..شاهد الآن

سيكون النّادي الإفريقي في مواجهة اليوم ضدّ هذا المنافس في مهمّة صعبة من أجل قلب المعطيات لصالحه والخروج ببطاقة العبور إلى دور المجموعات لهذه المسابقة القارّية. في الواقع،

سيكون أبناء المدرّب سعيد السّايبي مطالبين بإعطاء الأولوية للهجوم لتسجيل ما لا يقلّ عن 3 أهداف، مع المحافظة على نظافة شباكهم. والشّيء الذي سيزيد في صعوبة المهمّة غياب المدافعين رامي البدوي واسكندر العبيدي لأسباب صحّية. الإفريقي جاهز رغم صعوبة المهمّة،

من المنتظر أن يستميت لاعبو النّادي الإفريقي في الدّفاع عن حظوظ فريقهم. وحسب المعطيات المتوفّرة، دارت تحضيرات الفريق في إطار التّركيز الكامل وهناك عزم من أبناء فريق باب الجديد على أن يكونوا في مستوى تطلّعات جمهورهم الذي سيكون حاضرا بالملعب الأولمبي حمّادي العقربي برادس بأعداد هامّة.

كما نشير إلى أنّ الإطار الفنّي للفريق، بقيادة سعيد السّايبي، سعى طوال الأسبوع الجاري إلى معالجة النّقائص التي ظهرت على مستوى أداء الفريق حتّى يكون جاهزا لمواجهة اليوم على جميع المستويات.

التّشكيلة في ما يلي التشكيلة المحتملة للنّادي الإفريقي في مواجهة اليوم ضدّ نادي بحر دار كينيما الأثيوبي: معز حسن – توفيق الشريفي – آدم الطاوس – غيث الزعلوني – عامر العمراني – غيث الصغير – وسام يحيى – أحمد خليل – بسّام الصرارفي – حمدي العبيدي – كينغسلاي إيدو. بالتّوفيق للنّادي الإفريقي في مباراة اليوم!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock