رياضةفيديوهات

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ايران وامريكا بث مباشر كأس العالم بقطر

مشاهدة مباراة ايران وامريكا بث مباشر اليوم الاثنين وذلك ضمن بطولة كأس العالم 2022 ، حيث تتوجه الأنظار إلى المباراة القادمة التي سيخوضها المنتخب ايران وامريكا،مباشر وسط تفاعل واسع وحالة ترقب بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهدة ايران وامريكا كأس العالم 2022
يتجهز ايران وامريكا بث مباشر لمواجهة قوية في دور المجموعات في كأس العالم ، وذلك أمام بولندا في الجولة الثانية، على استاد المدينة التعليمية، علمًا بأن المنتخب السعودي تمكن من الفوز على نظيره الأرجنتيني في المبارة التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضي؛ ليصعد الأول على رأس المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط.

تقام مباراة ايران وامريكا في كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر وفلسطين، 4 بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ايران وامريكا اليوم
كما يمكن مشاهدة مباراة ايران وامريكا في كأس العالم 2022 بث مباشر من خلال القنوات التالية: «beIN Sports HD 1 Max، و Alkass EXTRA TWO HD»، والتي تمتلك حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات كأس العالم ، كما يتم بث مباراة ايران وامريكا شبكة قنوات بي إن سبورتس، عبر قناتها المفتوحة bein Sports – قناة بين اسبورت المفتوحة، وقناة الهوية اليمنية.

نرفق لكم تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لـ مباراة ايران وامريكا اليوم السبت:

القمر: نايل سات

وفي حالة توقف البث الحي على الهواء مباشرة يتم تحديث الروابط بشكل فوري وخاصة لمستخدمي يلا شوت جوال من خلال تطبيق يلا شوت APK لهواتف الاندرويد الذي يتميز بسهولة استخدامه لمعرفة جدول مباريات اليوم والغد ومشاهدة المباريات بدون تقطيع او اعلانات.

كما نقدم قسم آخر الأخبار الرياضية لتكتمل التغطية لكم مع يلاشوت الرياضي، يلا شوت توداي yalla shoot موقع مشاهدة أهم مباريات اليوم جوال بث مباشر بدون تقطيع وينقل يلا شووت الجديد المباريات المباشرة الذي يغطي جميع أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية والمحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock