فيديوهات

توقعات صادمة من الفلكية ليلى عبد اللطيف والفلكي ميشال حايك حول تونس

العرب خاصة و بعض الدول الأوروبية يلتجؤون للمنجمين و دعاة الحظ للبحث عن ما يخبئ لهم المستقبل و من هذا السياق تسارع عديد التونسيين للبحث عن ما سيحصل للدولة التونسية بعد رواج اخبار كثيرة عن افلاس الدولة و انهيار الاقتصاد بعد ارتفاع الكبير للاسعار ة تدهور القدرة الشرائية للتونسيين

يذكر أن بعض الخبراء الإقتصاديين اكدوا انهيار الدينار التونسي لكن نفت مصادر رسمية كل مايروج حول امكانية الإعلان عن افلاس الدولة,و أكدت ذات المصادر ان الوضعية الاقتصادية و الاجتماعية في تونس صعبة وذلك جراء الازمة العالمية.

و في هذا السياق نذكر بما قاله الفلكي اللبناني ميشال حايك في تنبؤات سابقة ،ان تونس سوف تشهد سنة 2022 عديد المصاعب الاقتصادية والإجتماعية و التي سوف تتواصل الي حدود شهر أوت القادم.

و انه سوف يتم السيطرة على الوضع و النجاح في الإفلات من إعلان الإفلاس. ويعود ذلك حسب تنبؤات الفلكي اللبناني الي ظهور طاقات و وجوه شبابية ستنقذ تونس من أزمتها يكون النصف الثاني من السنة رمزا الإزدهار.

وبدورها أكدت الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف في قراءتها لسنة 2022، انفراج الأزمة في تونس مع نهاية سنة 2022 بعد التخلص من المتورطين في التآمر على الدولة وتكون سنة 2023 سنة الإزدهار و التقدم، مشددة على ان تونس ستصبح مثل دبي مثلما صرحت بذلك منذ سنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock