سياسة

وصفه بـ”النائب الجاسوس” /العجبوني: ماقام به راشد الخياري سقوط أخلاقي مدوي

اعتبر النائب عن التيار الديمقراطي ، هشام العجبوني ، في تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص على الفيسبوك، ما قام به النائب راشد الخياري من خلال تسجيل كلام زميله محمد عمار، “سقوط أخلاقي مدوي… يفقد الثقة في هذا النائب الجاسوس” وفق تعبيره.
وكتب العجبوني في تدوينته، “نائب يدخل منزل زميله..ضيفا..ثم يسجل كلامه وينشره…وهذا الكلام المسجل للعارف و الفاهم.. تغلب عليه الكنايات والمخاتلات والغواية والمناورة السياسية.. من خلال تقنية ال diversion أو صرف النظر إلى مسائل مقصودة..والضيف ارتأى ان يسجل وينشر فحوى اللقاء من بيت مضيفه.. مما يبرهن على أن قادم إلى منزل صديقه بنوايا سيئة…رغم أن عاداتنا وتقاليدنا و أخلاقنا وديننا يعلمنا كيف يتعامل الضيف مع المضيف…والعكس بالعكس..”

وأضاف “الضيف يسجل حديث مضيفه ثم ينشره على رؤوس الملأ…دون مراعاة لحرمة الديار. إنه سقوط أخلاقي مدوي… يفقد الثقة في هذا النائب الجاسوس.الم يقل الله تعالى” ولا تجسسوا”…”

ووجه العجبوني في ختام تدوينته رسالة إلى محمد عمار قال فيها “ما قاله الاولون ” ما تدخل لدارك كان القمح والشعير… أما الفول يڨربع”..

يذكر أن النائب محمد عمار قد اتهم في فيديو نشره في صفحته الرسمية على الفايسبوك زميله في البرلمان راشد الخياري بفبركة التسجيلات المسربة والتي نُسبت له وذلك بغاية ادانته، مشيرا إلى أن هناك محاولة لتشويه رئيس الجمهورية وجعله في موقف المتآمر.

https://www.facebook.com/Expert1806/posts/10225490089100738

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock