أخبار اليوم

اعادة سواغ مان للسجن و حكاية بيعه لمجوهراته ومع من تركها: محامي سواغ مان يكشف

أكّد مهدي اللوزي محامي ‘سواغ مان’ في برنامج أنّه بعد الكثير من التعب والعذاب تمّ إطلاق سراح منوّبه، مشيرا إلى أن المحكمة قررت الإفراج المؤقت مع ضمان مالي قدره 200 ألف دينار والإبقاء على تحجير السفر، ما يعني أنّها ستذهب إلى إبقائه بحالة سراح ومن المستحيل أن يعود للسجن.

وأشار إلى أنّ المحكمة ستقضي في جلسة 8 جويلية القادم إمّا ببراءة ‘سواغ مان’ وعدم سماع الدعوى أو تقضي بالمدة التي قضاها في الإيقاف (سنتين) والإبقاء على المبلغ كجزء من العقاب.

وكشف اللوزي ”نجوم” اليوم السبت 26 جوان 2021 على راديو موزاييك اف ام أنّ معنويات موكّله ليست مرتفعة لكنه سيتحسّن مع مرور الوقت وسيستعيد توازنه، قائلا “هو شخصية فريدة من نوعها ومركبة وأعرفه منذ 3 سنوات لكن ما مر به في السجن وتمسكه بالبراءة ومطالبته بالإنصاف لم يكن سهلا خاصّة أنّ التهمة الموجهة إليه تتعل بتبييض الأموال”.

وأشار إلى أنّ ‘سواغ مان’ تمكّن من توفير مبلغ الضمان المالي المقدر بـ200 ألف دينار بشكل ذاتي ولم يبع أي من مجوهراته لخلاص المبلغ “ورفض بشكل كلي الخوض في هذا لموضوع ..لقد خبّأ مجوهراته لدى أشخاص من الثقات خلال تواجده في السجن”.

ولفت المحامي مهدي اللوزي إلى أنّ الغاية من الطعن في الاستئناف الحصول على البراءة كاملة أي 0 أيام سجن واسترجاع المبالغ المالية التي دفعها للدولة بشكل احتياطي ورفع التجميد على أمواله (19 مليون دينار).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock