أخبار اليومثقافةفيديوهات

الفلكية ليلى عبد اللطيف تتنبأ بتغيرات كبيرة خلال هذا الشهر.. و هذا ما سيحدث !

كشفت الفلكية اللبنانية، ليلى عبد اللطيف، عن ما ستشهده عديد الدول العربية في الفترة القادمة .

يشغل بال العالم حاليًا سوى الزلازل المدمرة، خاصة بعد تكرارها بشكل يومي، الأمر الذي يثير القلق والرعب بين المواطنين في جميع أنحاء العالم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف، خاصة بعدما صدقت توقعاتها بشأن حدوث زلازل مدمرة في عام 2023، وهو ماحدث في تركيا وسوريا الأيام الماضية.

وأعاد الجمهور تداول باقي توقعات ليلى عبد اللطيف والتي تنبأت أن تحدث خلال عام 2023، وجاءت أشد دمارًا من الزلازل التي حدثت.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف انتشار وباء قاتل وخطير في النصف الأول من 2023، قد يؤدي إلى تداعيات فيروس كورونا عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد.

وأضافت: “بين العامين 2024 و2025 ستختفي بعض المدن، كما أن حيوانات مفترسة وغريبة ستهاجم الإنسان”، متوقعة أن تشهد دول أو دولة معينة مشاهد نيران خطيرة بين الناس، لا سيما كوارث زراعية وأزمات غذائية.

وكشفت عبد اللطيف، عن تفاصيل “خطيرة”، ستحدث في هذا الشهر ، حيث قالت أن “البلاد التونسية ستشهد عمليات تخريب وفوضى وإحتجاجات واسعة تطالب بالتغيير والعدالة”، حسب قولها.

وأضافت الفلكية، أن “تونس” ستصل إلى حكم ثابت يؤدي إلى تعاون كامل بين القيادة والأحزاب والشعب لتحسين كافة الظروف السياسية والمعيشية”، وفق تعبيرها. وفجرت اللبنانية عبد اللطيف “قنبلة من العيار الثقيل”،

وستشهد تونس ايقافات كثية من الحجم الثقيل وقيادات لاحزاب كبيرة

حيث أكدت أن “الحكومة ستتغيّر وبالتالي الرئيس التونسي سيتغيّر أيضا” توقعاتها.

المصدر: قناة نسمة لمشاهدة ( الجزء 2 ) ( الجزء 3 )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock