أخبار اليوم

بيان حاد جدا من الطبوبي لنواب ائتلاف الكرامة اثر واقعة مطار قرطاج

عبر اليوم الإثنين 15 مارس 2021 الاتحاد العام التونسي للشغل عن ‘إدانته الشديدة للهمجية التي تصرف بها أعضاء من كتلة الإرهاب (كتلة ائتلاف الكرامة) داخل المطار’ واعتبر ‘ما قاموا به تلبسا يستوجب رفع الحصانة حالا وتتبع المعتدين قانونيا’.

وقال الاتحاد في بيان له إنه ‘في الوقت الذي تغرق فيه البلاد في أزمة سياسية خانقة وتنحدر إلى حافة الهاوية اقتصاديا واجتماعيا، وتعجز الجهات الحاكمة عن إيجاد الحلول ومنع كارثة الإفلاس من الحدوث، وفي الوقت الذي يعاني التونسيات والتونسيون من الغلاء والاحتكار وغياب أدنى مرافق الحياة في ظل تفشي وباء الكورونا وتعطل استيراد التلاقيح، تمعن كتلة ائتلاف الإرهاب والشر والظلام وحلفائها في التغطية على المأزق الذي أدخلوا فيه البلاد وتواصل لعبة إلهاء الناس عن مشاكلهم الحقيقية ولا تتردد في الاعتداء على الأحزاب والمنظمات وأجهزة الدولة والتطاول على القانون في عربدة وبلطجة تذكرنا بعربدات تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي’.

وتابعت المنظمة الشغيلة أن ‘آخر جرائم هذه الكتلة هواقتحام مطار تونس قرطاج مساء اليوم 15 مارس 2021 بدعوى مساندة تونسية ممنوعة من السفر والاعتداء على الأمنيين متغطين بالحصانة البرلمانية معولين على محاولة إرباك أعوان الأمن المكلفين بحماية حدودنا عبر بوابة المطار’.

وعبر المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، عن ‘صدمته من هذا الاعتداء الشنيع، معبرا عن مساندته للأمنيين الذين تم الاعتداء عليهم’.

ودعت المنظمة ‘جميع السلط إلى تحمل مسؤوليتهم لوقف معاول تدمير الدولة التي يقوم بها حماة الإرهاب وطالبت رئيس الحكومة وزير الداخلية بالنيابة باتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حرمة المطار وسلامة العاملين فيه وكرامتهم’.

كما طالبت ‘كل القوى بالتعبير الصريح عن موقفها من عربدة كتلة ائتلاف الشر والوقوف في وجهها ويندد بالجهات التي تحميها وتجد لها التبرير والتغطية’.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock