أخبار اليوم

ثروة ضخمة بالمليارات..اقتحام أحد المنازل في تونس العاصمة والشاب الموقوف يكشف عن مصدرها

ثروة ضخخـــمة تقدر بمليارين ونصف.. قوات الأمن تقتحم أحد المنازل في تونس العاصمة والشاب الموقوف يكشف عن مصدرها

أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني اليوم السبت عن حجز ما قيمته مليارين ونصف من التجهيزات الإلكترونية والإتصالية المسروقة التابعة لشركات الإتصال .

وتأتي هذه العملية إثر توفر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بجبل الجلود مفادها تعمد شخص من متساكني الجهة تخزين تجهيزات إلكترونية وإتصالية قيمة من معدات وكابلات الشبكات محل سرقة تابعة لشركات الإتصال.

وبإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة، وبتكثيف التحريات الميدانية أمكن التعريف بهوية ذي الشبهة وتحديد محل سكناه،

وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم بمعية دوريات شرطة النجدة مداهمة منزله أين أمكن حجز كمية كبيرة من المعدات الفنية وكابلات الشبكات التابعة لشركات الإتصال.

بالتحري مع ذي الشبهة أكّد وأنه قام باقتناء المعدات المذكورة من مخزن تابع لإحدى شركات الاتصال رغم تأكيد الممثلين القانونيين عن شركات الإتصال الراجعة بالنظر وأن المحجوز محل سرقة،

وقد قدّرت قيمته بحوالي مليارين ونصف وبمزيد التحريات أمكن التعريف ببقية أفراد الشبكة المتكونة من 03 عناصر والقبض عليهم تواليا إثنين منهما مسؤولان بإحدى الشركات المتضررة .

باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالاحتفاظ بهم من أجل “تكوين وفاق إجرامي مختص في الإستيلاء على ملك الغير والسرقة الموصوفة وخيانة مؤتمن والمشاركة في ذلك” والأبحاث متواصلة.

ْ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock