أخبار اليوم

عاجل: جر يمة اهتزت بها المنستير و الضحــ ــية تلميذين ( صورة)

أقدم عون امن، مؤخّرا على طعن تلميذين بواسطة سكين، عند خروجهما من احدى القاعات الرياضية بالمنستير.

وقد جدّت هذه الجريمة اثر دخول عون الأمن في خلاف مع التلميذين تطوّر الى شجار عنيف حيث استل المظنون فيه سكينا وقام بالاعتداء عليهما ليُصيب الأوّل على مستوى الرقبة والثاني على مستوى محفظته الدراسية.

هذا وفد أذنت النيابة العمومية بالمنستير، بالاحتفاظ بالمعتدي؟، الذي اكّد في الأبحاث الاوّلية انه تعرض الى عملية ”براكاج” من طرف التلميذين الذين نفيا هذه الرواية.

الرواية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي

تعرض تلميذان عند خروجهما من إحدى القاعات الرياضية بمدينة المنستير إلى الاعتداء بواسطة سكين من قبل عون أمن تابع لفوج التدخل كان مصحوبا بفتاة اثر مناوشة حصلت بينه وبين الطفلين

تطورت إلى محاولة قتل، حيث استل المظنون فيه سكينا وقام بالاعتداء عليهما ما تسبب للأول في جرح عميق إثر طعنه على مستوى الرقبة (8 في حين أصيب الثاني على مستوى محفظته الدراسية.

وأوضح الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا في تصريحات إعلامية أنّ النيابة العمومية بالمنستير اذنت بالاحتفاظ بعون الأمن، مشيرا إلى أنه وبسماعه أفاد خلال الأبحاث أنه تعرض إلى عملية ”براكاج” فى حين أنكر التلميذان روايته ليتم الاحتفاظ به من قبل مركز الاستمرار بالمنستير.

هذا، وتمت إحالة الملف على الشرطة العدلية بالمنستير لمواصلة الأبحاث والتعرف على الفتاة التى كانت معه والكشف عن الأسباب الحقيقية لجريمة محاولة القتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock