أخبار اليومفيديوهات

عاطف بن حسين يعلق على خبر خروج سامي الفهري من السجن والعبدلي يندبهم

عاطف بن حسين يكتب

” كيف عندهم المليارات باش يدفعوا الكفالة علاش ما يخلصوناش في فلوسنا الي عنا فيها حكم…؟؟؟و الا ناوين يستينفوا؟؟ وقفتولنا حياتنا بالغطرسة متاعكم… فقط فلتعلموا أيها السراق ان طريق الظلم قصير…. اليوم دفعتوا الكفالة و غدوة؟؟؟
والله لو يدفعوا عليك مال الدنيا كفالة تبقى بالنسبة ليا سارق و مجرم و مافيوزي…. هذه على الحساب في انتظار حاجات أخرى باش نضطر نكشفها في الوقت المناسب…

اخدموا توة خدمتكم جماعة الفارينة و الشلايك متاع اللهم لا شماتة…
زرت نصف العالم و عرفت ناس من عديد الجنسيات و فنانين من كل الاص

اع باش ريت شعب كيما الشعب التونسي و فنانين كيف الفنانين التوانسة ما ريتش الحق… و لذا و عليه و بحيث عاشت تونس حرة مستقلة….
في انتظار الإفراج على البقية الي انا متأكد الي هوما ما عملوش ربع الي عملو السيد هذاكة في تونس و في شعبها و في فنانينها الحقيقيين و حتى المزيفين….

فلوسنا يا سراق ماناش مسامحينكم في حتى فرنك و قريب باش ناخذوهم…. رغم اعلان إفلاس القناة منين جبتوا الفلوس… يا أيها الحاكم التونسي… فمة شكون عندو أربعة مليارات اليوم في تونس؟؟
هههههههههه يا تونس يا مسكينة… تحية للفنانة أمال المثلوثي “

لطفي العبدلي يندد ( فيديو)

طالب الفكاهي لطفي العبدلي في فيديو نشره على صفحته الرسمية اليوم الجمعة 18 جوان باطلاق سراح مغني الراب سواغ مان على خلفية اطلاق سراح صاحب قناة الحوار التونسي سامي الفهري و صاحب قناة نسمة نبيل القروي و قال العبدلي ”  ”كي سيّبتوا السرّاق الكل، سيّبوا سواغ مان” وفق تعبيره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock