أخبار اليومسياسة

مايا القصوري تهــ ــاجم وتفــ ــضح اعلامي تونسي مشهور وتكشف ما يلي ( صورة)

في تدوينة لها عبر حسابها الخاص على الفايسبوك، كتبت الاستاذة مايا القصوري تدوينة تهاجم فيها الإعلامي سمير الوافي وتصفه بالكاذب، وهذا ما جاء فيها :

” الحاصيلو ما نطولش عليكم تفرجت في فيديو متاع Gad El Maleh يحكي فيها على مناقلو الغالين الي تسرقو و فرحان كيفاش قعدتلو كان المنقالة الرخيصة الي هداهالو ولدو و قالك عمك Gad هذاكة الفرق مابين الvaleur و الprix ، عاد انا هكاكة شايخة على حكاية Gad ومناقلو و تعرضني ستاتو يحكي فيه الوافي على مناقلو الغالين

الي تسرقو و فرحان كيفاش قعدتلو كان المنقالة الرخيصة الي هداهالو بوه الله يرحمو و قالك عمك الوافي هذاكة الفرق مابين القيمة و السعر..”.

وضع اسمها في قائمة التامر على أمن الدولة : نادية عكاشة تكشف حقائق صاادمة وتوجه رسالة غامضة للرئيس

وأضافت مايا القصوري :” حد ياخذني على قد عقلي و يفسرلي فقط شنوة الغاية انسان في عمرك و (كاريارك) و طولك و طلطولك تستهبل في عقول الناس و تنسب لنفسك حكايات ماهمش حكاياتك و زيد يستعمل فيهم بوه الله يرحمو كشخصية رئيسية و ينسبلو ما ليس له هذا الكل على شوية جامات ؟؟؟

( شاهد الفيديو فضــــ ــيحة )

و تابعت احنا جبورة معناها ؟؟ ماهيش باش تعرضنا الفيديو؟؟ و ما نعرفوهش Gad و ماناش باش نفيقو بيك و سوف نصفق انبهارا لساعاتك الثمينة الي ما فماش منهم و للعبرة الي خرجتلنا بها و زيد تقريلنا فيها..”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock