أخبار اليومسياسة

معلومات جديدة تهم قضية عبير موسي .. و تطورات غير متوقعة ( فيديو)

في تصريح لتونس الرّقمية علّق اليوم الأستاذ نافع العريبي محامي رئيسة الحزب الدّستوري الحرّ عبر موسي على نتائج اختبار جهاز الهاتف الجوّال و الذّي صدر أمس، و قال العريبي إنّ ثقة فريق الدّفاع في الملف كانت كبيرة و هو نفس الامر بالنّسبة لموسي التي كانت ثقتها في نفسها كبيرة أيضا.

العريبي لفت كذلك إلى أنّ رئيسة الحزب الدّستوري الحرّ كانت قد أكّدت عدم وجود اي فعل يشكّل جريمة في هاتفها الجوّال، إذ أنّه من المعروف عنها حرصها على المسألة الوطنيّة و على السّيادة الوطنيّة ايضا، وفق قوله.

و لم يخف عضو هيئة الدّفاع شكوك المحامين و تخوّفهم في نفس الوقت من امكانيّة ان يكون هناك تدليس في ظلّ ما يشهده العالم من تطوّر على مستوى الذّكاء الاصطناعي، خاصة و أنّ التّدليس وقع في المحاضر الفعليّة و قد تمّ تقديم شكايات بهذا الخصوص و تمّ تداول الموضوع إعلاميا أيضا.

هذا و استدرك العريبي قوله بإنّه إلى حدّ الآن لا يوجد أي معطى يفيد التدليس في حين تمّ التّوصل لأدلّة براءة.

و في علاقة بالمطلب الذّي تقدّمت به هيئة الدّفاع لقاضي التّحقيق بهدف الاطلاع على كاميرا المراقبة، أفادنا العريبي بأنّه لم تتم الاستجابة لهذا المطلب و من الواضح بأنّهم لا يرغبون في تقديم هديّة أخرى تثبت البراءة و عدم وجود جريمة، وفق تعبيره.

و أكّد محدّثنا أنّ الخطوات القادمة ستتمثل في توجّه فريق الدّفاع لمناقشة و تعليل ما ورد بنتيجة الاختبار، الامر المعمول به في كلّ قضية، و سيتمّ أيضا تقديم مطالب إفراج كاستتباع منطقي، على حد قوله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock