أخبار اليومسياسة

عاجل: تطورات كبيرة تحدث قبل مثولها أمام قاضي التحقيق و قرار قوي تتخذه عبير موسي

أكد عضو هيئة الدفاع عن عبير موسي المحامي نوفل بودن ان منوبته ستمثل غدا الثلاثاء امام قاضي التحقيق على إثر استدعاء وجهه الفرع الجهوي للمحامين بتونس بناء على شكاية تقدمت بها هيئة الانتخابات على معنى الفصل 24 من المرسوم عدد 54

وأوضح الأستاذ نوفل بودن خلال استضافته في برنامج هنا تونس على ديوان اف ام ان منطلق الشكاية كان من ندوة صحفية للحزب الدستوري الحر في ديسمبر 2022 وتم خلالها توجيه عديد الانتقادات السياسية لهيئة الانتخابات في اطار عملها السياسي وكغيرها من رؤساء الأحزاب والنشطاء السياسيين الذين انتقدوا عمل الهيئة في ذلك الوقت.

كما أشار الى ان الأسبوع الجاري سيكون حافلا على المستوى القضائي باعتبار ان منوبته ستكون لها محطات متعددة في عدد من القضايا موضحا ان هذه القضايا المتعددة هدفها تمطيط الزمن القضائي وهي داخل السجن المدني وفق قوله.

وأضاف بودن ان موسي تواجه الى غاية اليوم 3 قضايا اثنان منها تقدمت بهما هيئة الانتخابات في حين تم تغيير صبغة القضية الثالثة من جناية جنحة.

يذكر ان عبير موسي متهمة بعديد القضايا و تصل عقوبة قضاياها حسب زميلها في الحزب كريفة للمؤبد اذا توجهت لها تهمن نشر البلبلة في التراب التونسي

وبخصوص إمكانية اعتزالها السياسة، شددت موسي على أنها لن تعتزل تحت أي ظرف كان و انها لاتخشى خصومها السياسيين، وفق قولها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock