أخبار اليومفيديوهات

تبآت جديدة مخيـ فة لليلى عبد اللطيف ( فيديو جديد)

بعد حدوث بعض الزلازل في المنطقة العربية بداية في سوريا وتركيا، مرورا إلى المغرب، أشار البعض إلى أن الفلكّية ليلى عبد اللطيف التي توقعت هذه الزلازل كانت قد توقعت حدوث زلزال في الأردن، ما جعل المواطنين في البلاد يشعرون بالذعر، حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأحاديث والشائعات.

إلا أن الواقع وكما أشار البعض بأنها لم تتوقع زلزال في الأردن، حيث نشر العديد كافة المقاطع المرئية الخاصة بالتوقعات في الأردن لـ “ليلى عبد اللطيف”، ولم يكن فيها أي توقع بحدوث زلزال.

أعاد روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو قديم كانت قد توقّعت فيه الفلكّية ليلى عبد اللطيف بحدوث زلزال في المغرب دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وتعمّد العديد من روّاد منصات التواصل الاجتماعي في العالم العربي إعادة نشر مقطع فيديو كانت قد تحدثت فيه الفلكية عبد اللطيف مع مذيعة تلفزيونية لبنانية عن بعض الأحداث المتوقعة بالنسبة للمغرب.

وقالت في الفيديو: وقالت: “وصلنا الآن إلى المغرب، تعرض المغرب إلى هزة أرضية سيشعر بها معظم سكان المغرب وتسبب حالة من الهلع والخوف وبعض الأضرار”.

ومع ذلك، لم تكن ليلى عبد اللطيف هي الشخص الوحيد الذي توقّع زلزال المغرب، إذ توقّع عالم الزلازل الهولندي الشهير، فرانك هوغربيتس، بزلزال قوي قبل خمسة أيام من زلزال المغرب المروع.

وغرد هوغربيتس عبر منصة “إكس” (تويتر سابقًا) قائلًا: “اليوم يتقارب اقترانان كوكبيان مع عطارد والزهرة، مع اقترانين قمريين مع المشتري وأورانوس. وفي 6 أيلول/ سبتمبر حدث تقارب آخر مع عطارد والزهرة”، متوقعًا مجموعة من الهزات القوية قريبًا بين 5 و7 سبتمبر.

عادت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف لتتصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد أن تحققت نبوءتها بوفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية.

وكانت ليلى عبد اللطيف قد توقعت في مطلع هذا العام وفاة أحد أكبر الحكام في العالم وهو ما تحقق بوفاة إليزابيث، ليعاد تسليط الضوء على بقية توقعاتها التي قالت أنها ستحدث في الفترة المقبلة.

وقالت ليلى عبد الطيف إن اسم عادل إمام سيشغل وسائل الإعلام في آخر 2023 في تلميح ضمني بوفاته، وفق ما يراه كثيرون.

وأضافت: أما الفنان العراقي كاظم الساهر ستيعرض لوعكة صحية ويجب أن يتوخى الحذر . وتنبأت خبيرة الفلك بأن كارثة كبيرة ستحل بتونس و المغرب و لبنان كما تنبات ايظا في فيديو عبر قناتها اليوتيوب ان وباء جديد سينتشر من جديد بداية العام المقبل

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock